محكمة النقض تقضي بحق ثلاث نسوة قمن بقتل طفلة حديثة الولادة داخل سجن القناطر الخيرية

قضت محكمة النقض صباح اليوم في حق ثلاث نساء قمن بقتل طفلة حديثة الولادة من داخل مباني سجن القناطر الخيرية للنساء، وأصدرت المحكمة حكماً نهائياً بالسجن المؤبد على النسوة الثلاث.

وتعود تفاصيل الحادثة على أن المتهمة ع.م.ع قامت بمضاجعة شقيقها قبل أن تدخل السجن، وحملت المتهمة من أخيها سفاحاً ومن ثم تم إدخالها لسجن القناطر الخيرية بشبرا الخيمة، وبعدها حملت المتهمة وأخفت الأمر عن إدارة السجن وقامت بإخبار إثنين من صديقاتها في السجن على أن يقمن بمساعدتها في وضع الجنين، اتجهت السيدة ومعها اثنين من زميلاتها إلى دورة  المياه لوضع الجنين هناك من دون علم إدارة السجن بالأحداث، وعند وضع الجنين ارتطم رأسه بالأرض مما أدى لوفاته مباشرة، وتم تحديد جنس الجنين لاحقاً واتضح أنها طفلة.

وتمت تلك العملية البشعة بمعاونة المتهمة ص.ك والمتهمة ه.ح، يذكر أن المتهمتان قامتا بلف الطفلة بقطعة قماش على أن تقومان بإخفائها من أعين العاملين في السجن خشية افتضاح أمرهن، وبذلك قامت المتهمتان ه.ح وص.ك بوضع الطفلة في سلة القمامة الخاصة بمخلفات السجن، قاصدتان بذلك قتل الطفلة حديثة الولادة قبل أن يتم كشف أمرهما لاحقاً.

وتم عرض الجثة على العاملين بالطب الشرعي والذين أكدوا ان الطفلة قد تنفست لبضع دقائق بعد إصابتها بالرأس، قبل أن يتم لفها بقطعة قماش ووضعا في سلة القمامة، وبذلك تم تأكيد إتهام النسوة بجريمة القتل العمد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد