ابنة رانيا فريد شوفي تكشف في اللحظات الأخيرة عملية اختطافها وتحذير من والدتها للمواطنين

محاولة اختطاف ابنة رانيا فريد شوفي في اللحظات الأخيرة وتحذير والدتها من عمليات خطف جديدة من نوعها: حاول شخص بخطف ابنة الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، وإليكم تفاصيل الواقعة كاملة كما روتها الفنانة رانيا فريد شوفي عن الحادث، فقد قامت ابنتها بطلب سيارة من شركة أوبر وعند انتظارها وصول السيارة لتأخذها للمكان المحدد، تفاجأت أن سائق الأوبر اتصل على هاتف ابنة رانيا وقال أنه موجود لتوصيلها ولكن أبنتها أحست بشيئ مريب.

ابنة رانيا فريد شوقي

ابنة رانيا فريد شوفي تكشف الأمر المريب في مكالمة السائق

وقد قامت بالاتصال من رقم الموجود بتطبيق أوبر، حيث أكد السائق الحقيقي من خلال رقم الهاتف الخاص به، أن هناك شخص قام باختراق حساب أحد السائقين في شركة أوبر وتحدث مع ابنة رانيا فريد شوفي على أن يقوم بتوصيلها.

ابنة رانيا فريد شوفي
ابنة رانيا فريد شوقي

الفنانة رانيا فريد شوفي تنشر منشور بما حدث من محاولة اختطاف ابنتها

ونشرت الفنانة رانيا فريد شوفي منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تكشف فيها كل تفاصيل محاولة خطف أبنتها مساء أمس الخميس من خلال شخص مجهول قائلة:

 “بنتي كلمتني قالتلي كنت هتخطف دلوقتي من خلال شخص مجهول عن طريق أوبر”

ابنة رانيا فريد شوفي
ابنة رانيا فريد شوقي

حيث بعث لها شخص رسالة يقول لها أنه ينتظرها بالخارج وعندما قامت بالاتصال مع رقم السائق الحقيقي علمت منه أن هذا الشخص سرق الحساب الخاص به وتحدث معها على أنه سائق أوبر.

محاولة اختطاف ابنة رانيا فريدج شوقي
محاولة اختطاف ابنة رانيا فريد شوقي

الفنانة رانيا فريد شوفي تحذر جميع الأهالي

وتابعت الفنانة رانيا كلامها في المنشور قائلة: “الحمد لله ربنا ستر.. من فضلكم فهموا أولادكم يكلموا السواق الأول، ويتأكدوا من رقم العربية وماركتها قبل ما يركبوا أي عربية، ويبعتلك صورة من بيانات السائق اللي هم معاه، وركزوا مع السائق في الطريق اللي هم ماشيين فيه عشان يتأكدوا انه ماشي صح، اللهم احفظ أولادنا ويحميهم وابعد عنهم كل شر”.

ابنة رانيا فريد شوفي تكشف في اللحظات الأخيرة عملية اختطافها وتحذير من والدتها للمواطنين 1 15/9/2017 - 7:34 ص