بالفيديو والصور | محامي ميرهان حسين يفجر مفاجأة في قضيتها ويكشف سر تناولها للكحوليات وفيديو تعدي على الضباط

قام “شعبان سعيد ” محامي نقابة المهن التمثيلية  بكشف سر تناول ميرهان حسين للكحوليات والذي أنتشر المستند عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد ما قامت بتحليل الدم واكتشافها للتعاطي الكحول.

ميرهان حسين

وقال المحامي “شعبان سعيد” أن ميرهان حسين، قامت بإجراء تقرير مبدئي بتحليل الدم، وأنها أثبت لم تكن في حالة سكر وقت القبض عليها.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

ولكن تم عمل تحليل لها بشكل عام، والذي أثبت أنها تتعاطى الكحوليات “إيجابي”، يعني أنها تتعاطى الكحول والخمور بشكل عام، وليس في نفس وقت ارتكاب تعديها على ضباط الكمين، والذي أكد عليه محاميها أن هذا غير معاقب عليه قانونا.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

وقد أوضح المحامي “شعبان سعيد”، أن معه دفاعه التي سوف يثبت أن موكلته ميرهان حسين، لم تكون في حالة سكر عند القبض عليها أثناء قيادتها لسياراتها، وإذا كان الأمر صحيح فهذا  ليس مبرر نهائياً للاعتداء عليها جسدياً أو جنسياً عن طريق ضباط الكمين الذي قاموا بالقبض عليها فيه.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

وكان نتيجة التحليل إيجابية أمس بوجود مواد كحوليات، في الدم الفنانة ميرهان حسين، وقد أمرت نيابة الهرم، والذي بدوره قام بحجزها على ذمة تحريات 24 ساعة، لحين الآنتهاء النيابة من التحقيقات المباحث الجنائية في اتهامها، باقتحام كمين الهرم بالقوة بسياراتها والتعدي على ضباط الشرطة وإصابة بعضاً منهم.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • بالفيديو | شركة مسكونة بالأشباح، شاهد ماذا فعلت في الشركة أثناء غياب الموظفين، شيء لا يصدقه عقل
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

والتي قام المستشار “محمد أبو الحسب”  رئيس نيابة الهرم بتوجيه اتهامات على ميرهان حسين بالتعدي على موظفين عموميين، واقتحام كمين وقيادة سيارة في حالة سكر.

وقد أنتشر فيديو لها وهي تعتدي على ضباط الكمين بالضرب والشتائم.

شاهد الفيديو  من هنا