محامي مصري يتقدم ببلاغ ضد برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يعرض على قنوات إم بي سي مصر

تلقت النيابة العامة المصرية بلاغاً من المحامي عمرو عبد السلام يطالب فيه بوقف عرض برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” لشهر رمضان هذا العام وذلك لعدة أسباب ذكرها المحامي في بيانه. محامي مصري يتقدم ببلاغ ضد برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يعرض على قنوات إم بي سي مصر 1 26/4/2020 - 3:38 م

يذكر ان برامج رامز جلال توصف بأنها مثيرة للجدل بشكل كبير، كما أن هناك عدداً لا بأس به من معارضي البرنامج الذي يعرض في التلفزيون على مدار عدة سنوات، وعرض رامز جلال عدداً من البرامج التي يعرض فيها ضيوفه للسخرية عن طريق وضعهم في مواقف صعبة أو مرعبة وذلك لجعلهم يقومون بالإعذار له أو توسلهم إليه في بعض الأحيان. 

ولا يفرق رامز بين صغير وكبير في برامجه التي يقدمها والتي يتم تصويرها في الإمارات العربية المتحدة، ويذكر أنه عرض عدداً كبيراً من نجوم الفن والمسرح وكرة القدم وغيرهم للمقالب التي وصفها كثيرون بأنها سخيفة وغير مضحكة أبداً. 

وكانت أبرز البرامج التي قدمها رامز برنامج “رامز تحت الأرض” و “رامز واكل الجو” و “رامز تحت الصفر” و “رامز في الشلال” وأخيراً “رامز مجنون رسمي” والذي يعرض في هذا العام على قنوات ام بي سي مصر الفضائية. 

وكان أبرز من تعرضوا لمقالب رامز الممثل الهندي “شاه روخ خان” في إحدى حلقات “رامز تحت الأرض” والفنانة فيفي عبدة في برنامج رامز في الشلال والفنانة شيرين عبد الوهاب في إحدى حلقات برنامج رامز تحت الصفر والممثل محمد رمضان في إحدى حلقات برنامج “رامز واكل الجو”. 

يذكر أن المحامي عمرو عبد السلام انتفد البرامج التي يقدمها وتقدم ضدها ببلاغ بسبب أنه برامج تصدر العنف للمشاهد كما وأنها تحرض الأطفال على العنق ومحاولة تطبيق ما يرونه في التلفاز على أرض الواقع.