محامي ريهام سعيد يكشف آخر تطورات اتهامها باختطاف أطفال وعدد من الفنانين يساندوها

انتشرت الشائعات عن ريهام سعيد خلال الفترة القليلة الماضية، فلجأ الكثير إلى البحث في محرك البحث “جوجل” عن الاتهامات التي وجهت إلى المذيعة المشهورة مقدمة البرنامج الشهير “صبايا الخير”، فقد تم اتهامها في قضية خطف أطفال، وتحتوي القضية على الكثير من الملابسات، ونحن هنا في هذا المقال من خلال موقعنا نجوم مصرية سوف يزودكم بكافة المعلومات عن القضية، وسنتحرى الدقة في معلوماتنا وأن تكون من مصادرها الرسمية والموثوقة، فإلى المقال.

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد

محامى ريهام سعيد

صرح المستشار جميل سعيد، محامى الإعلامية ريهام سعيد، إن المحكمة بعد أن استمتعت لطلبات الدفاع قررت

تأجيل المحاكمة، وقد طلب أن يخلى سبيل الفنانة المشهورة خصوصا وأنها قد سلمت نفسها للنيابة بدون قرار استدعاء لها، وكان هذا خلال مكالمة هاتفية على قناة النهار، وبناء عليه قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار السيد البدوي، اقامة جلسات محاكمة الإعلامية المشهورة و7 متهمين من فريق الإعداد لجلسة 21 مارس، لتنفيذ طلبات الدفاع، وقد كانت التهمة هى خطف أطفال والتحريض على العنف.

عدد من الفنانين يساندون ريهام سعيد 

ساند عدد من الفنانين أبرزهم النجمة ريم البارودى والمطرب سعد الصغير المذيعة ريهام سعيد في جلسة محاكمته

في قضية خطف أطفال، فقد حضروا إلى محكمة التجمع الخامس لحضور أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد، و7 متهمين آخرين في القضية المعروفة إعلامياً بالتحريض على “خطف الأطفال”، وقد صرحت ريم البارودي أنها جاءت لمساندة مع ريهام سعيد، وصرح الفنان سعد الصغير بإخلاء سبيلها، مرددين: “ريهام بريئة”، وكان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قد أمر المتهمين ومن ضمنهم ريهام سعيد إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، وكان هذا نتيجة تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة إسلام الجوهري رئيس النيابة، وقد أيدت تحقيقات النيابة العامة ما جاء في تحريات أجهزة الأمن، أن ريهام سعيد وفريق إعداد “صبايا الخير” قد قاموا بخطف أطفال لتصوير حلقة تليفزيونية، وقد اعترف أحد المتهمين، بكل الجرائم المنسوبة إليهم.

ريهام سعيد مثيرة للجدل

دائما ما يرتبط اسم ريهام سعيد بالقضايا والأحداث الساخنة، كانت قد تعرضت المذيعة المشهورة قبل ذلك للاتهام

في أحداث سابقة منها فتاة المول، وسب الفنانة زينة، وغيرها من الموضوعات التي تتهم فيها بدعوى عدم المهنية أو فبركة قصص اعلامية، وأخيراً قد اتهمت بخطف أطفال والتحريض على العنف ومعها أكثر من فرد في إعداد برنامجها الشهير.

الأعمال الفنية

جمعت ريهام سعيد بين كونها مذيعة ناجحة وممثلة رائعة، فبجانب تقديمها لبرامجها التليفزيونيو المشهورة

التي حققت نجاح كبير بين الناس وعلى رأس هذه البرامج برنامج “صبايا الخير” الذي ارتبط في أذهان الناس بعمل الخير ومساعدة الفقراء وعلاج الأطفال الذين لا يجدون العلاج المناسب، قد شاركت في أعمال فنية مثل سلسلات المرسى والبحار، وكانت انطلاقتها القوية من خلال مسلسل شارع عبد العزيز، مع النجم عمرو سعد، حيث لاقى دورها استحسان كبير من قبل النقاد والجمهور.

ريهام سعيد تهين اللاجئين السوريين

طالب نشطاء وإعلاميون مصريون بوقف الإعلامية ريهام سعيد عن تقديم برنامجها على شاشة التليفزيون،

حيث أن الأخيرة أهانت اللاجئين السوريين بسبب طريقتها المهينة في تقديم المساعدات اليهم في أحد مخيماتهم بلبنان، وقد هاجم الإعلامي يسري فودة المذيعة المشهورة عبر صفحته على موقع التواصل “فيسبوك”، وقال بالنص: “بما أنها كررت أنها تقوم بهذا العمل نيابة عن المصريين فمن حق أي مصري أن يرد”. وأضاف: “شعب سوريا أعز وأكرم من أن يحتاج إلى دفاعي، وما يحدث له إنما هو ثمن غال يدفعه لقيم أغلى تعجز عن إدراكها بالوعات الصرف الإعلامي في مصر”.

ريم البارودى وسعد الصغير يتضامنون مع ريهام سعيد

ذهبت اليوم الفنانة ريم البارودى إلى جلسة محاكمة ريهام سعيد، وسط غياب كبير للفنانين والفنانات، وتأتى

هذه المساندة والتضامن بعد أن وقفت ريهام سعيد بجانب ريم أثناء محنتها مع أحمد سعد عندما انفصل عنها وتزوج من الفنانة سمية الخشاب حيث استضافتها في برنامجها “صبايا الخير”، وكانت حلقة أثارت انتباه الكثيرين، وقد تعاطفت معها ريهام بشكل كبير، كما تعاطف الجمهور مع ريم، كما تضامن المطرب سعد الصغير مع ريهام، وقد توطدت العلاقة بينهما منذ أن اشتركا الاثنان في تقديم برنامج  المقالب حيلهم بينهم منذ أكثر من 3 سنوات، وهذا هو سبب اهتمام سعد وحضوره المحاكمة رغم غياب الكثير من الوسط الفنى.

سعد الصغير يتضامن مع ريهام سعيد
سعد الصغير يتضامن مع ريهام سعيد

المحكمة ترفض إخلاء سبيل ريهام سعيد

طلب فريق الدفاع عن ريهام سعيد إخلاء سبيلها، حتى تتمكن من رعاية طفلها الرضيع الذي مازال في مرحلة

الرضاعة، حيث لا يقبل بالحليب الصناعي واذا استمر هذا الوضع سيكون ضارا للطفل، ولكن المحكمة رفضت اخلاء سبيلها وأجلت القضية إلى جلسة 21 مارس الحالي، لتنفيذ طلبات الدفاع.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز، وسوف نقوم بتحديث المقال،
وعند وجود أى سؤال أو استفسار نرجو ترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.