محامي رجل الأعمال محمد الأمين يعلن وفاته داخل مستشفى ” السلام الدولي” متأثراً بمرضه

توفي اليوم رجل الأعمال المصري “محمد الأمين” متأثراً بمرضه داخل مستشفى “السلام الدولي”، هذا وقد أعلن محامي رجل الأعمال محمد الأمين، أن موكله قد لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الاحد الموافق 18ديسمبر 2022 متأثراً بمرضه، وقد كان “الأمين” يقضى عقوبته داخل مركز وادي النطرون للإصلاح والتأهيل، وبعد أن تدهورت حالته الصحية منذ عدة أشهر، وتم نقله إلى مستشفى السلام الدولي، ووافته المنية منذ قليل.

وفاة رجل الأعمال محمد الأمين

بعد أن أعلن محامي “الأمين” وفاته، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر عبر صفحاتهم الشخصيه، هذا وقد أعلن الخبر أيضاً الكاتب الصحفي مصطفى بكرى من خلال صفحته الشخصية على تويتر حيث قال”توفي منذ قليل رجل الأعمال محمد الأمين في مستشفى السلام الدولي متأثرًا بمرضه، محمد الأمين كان يقضي العقوبة في مركز وادي النطرون للإصلاح والتأهيل، وتم نقله إلى مستشفى السلام منذ عدة أشهر، وقد وافته المنية منذ قليل، رحمه الله رحمة واسعة».

وفاة رجل الأعمال محمد الامين
وفاة رجل الأعمال محمد الامين

تفاصيل الوفاة

عاني رجل الأعمال “محمد الأمين” من انتشار مرض سرطان العظام من الدرجة الرابعة في جسمه، واستدعت الحالة عرضه على لجنة طبية، وبعد مروره بأزمة صحية منذ عدة أشهر، نقل إلى مستشفى السلام الدولي. 

 

من هو محمد الأمين؟ 

ولد محمد الامين في قرية الشيخ هارون بمحافظة بني سويف، ويعتبر واحد من أهم وأشهر رجال الأعمال في مصر والوطن العربي، تخرج “الأمين” من كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية بعد أن حصل على تقدير إمتياز مع مرتبة الشرف. 

سافر إلى الكويت وعمل بإحدى شركات المقاولات، وكون ثروة كبيرة، ثم عاد لمصر عام 2002، وبدأ عمله من جديد بشركة إستصلاح أراضي زراعية.

بدأ شراكة بينه وبين رجل الأعمال منصور عامر في منطقة الساحل الشمالي، وبعدها أصبح شريك في مجموعة شركات «عامر جروب»، ووفر العديد من فرص العمل للكثير من الشباب، وأستطاع أن يحصل على سلسلة من الإستحواذات في مجال القطاع العقاري.

يعد ثورة 11 يناير قام بضخ ما يزيد عن 50 مليون في مجموعة قنوات CBC، الغنية عن التعريف والتي تعد أشهر القنوات الفضائية بمصر والوطن العربي. 

أسس وكالة الأخبار العربية AUA، وكان أحد المشاركين في تأسيس غرفة لصناعة وتنظيم الإعلام، والتي من خلالها إستطاع جمع جميع الصحف والقنوات الفضائية. 

اترك تعليقاً