محامي الخطيب يكشف مفاجأة عن مرتضى منصور ويضع شرطا وحيدا للتصالح

كشف الأستاذ محمد عثمان، محامي الكابتن محمود الخطيب، عن عدة مفاجآت حول قضية سب وقذف مرتضى منصور لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والتي صدر فيها حكم يقضي بحبس مرتضى منصور شهرا واجب النفاذ.

مرتضى منصور طلب الصلح أكثر من مرة

وفقا لما نشره موقع “سكاي نيوز عربية” والذي حصل على تصريحات من المحامي محمد عثمان، الذي يتولى قضايا الكابتن محمود الخطيب، أكد فيها أن مرتضى منصور طلب الصلح أكثر من مرة في الفترات الماضية، ولكن طلبه قوبل بالرفض من محمود الخطيب.

وأرجع عثمان سبب الرفض المتكرر لطلب الصلح، إلى عدم وجود نية حقيقية من جانب مرتضى منصور، للإقلاع عن التجاوز وتوجيه السباب للكابتن محمود الخطيب، كما إنه لم يقدم اعتذارا واضحا عما بدر منه في حق رئيس الأهلي وأسرته.

محامي محمود الخطيب يضع شرط الصلح مع مرتضى منصور

أعلن المحامي محمد عثمان، أن الصلح مع مرتضى منصور ليس مستحيلا، ولكن هناك شرطا وحيدا يجب على رئيس الزمالك تنفيذه، وبالتالي يتم إيقاف تنفيذ الحكم.

وعن طبيعة هذا الشرط، أكد أن الأمر يتلخص في تقديم اعتذار واضح وصريح من جانب مرتضى منصور للكابتن محمود الخطيب وعائلته، وبشرط أن يقبل الخطيب ومجلس إدارة الأهلي هذا الاعتذار.

وكان الأستاذ محمد عثمان قد طلب من مرتضى منصور تسليم نفسه للجهات الأمنية لتنفيذ الحكم الصادر ضده، في قضية اتهمه فيها محمود الخطيب بالسب والقذف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.