محافظ كفر الشيخ يؤكد انخفاض ملحوظ في أسعار الأسماك والبلطي

من أكبر المزارع السمكية في الشرق الأوسط حيث تضم “بركة غليون” عدداً من المصانع الخاصة بصناعة الأسماك، التي تم تصميمها على أحدث النظم التكنولوجية في العالم،   والتي افتتحها السيد رئيس الجمهورية  عبد الفتاح السيسي خلال زياراته لمحافظة كفر الشيخ، ومن المتوقع أن تعمل “بركة غليون” على زيادة أنتاج ألأسماك في مصر بالإضافة إلى ذلك توفير عدد فرص عمل كثيرة للشباب وخاصة بمحافظة كفر الشيخ لاقترابها من المزرعة السمكية “بركة غليون”.

بركة غليون

وأكد أيضا محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، أن أسعار الأسماك انخفضت بشكل كبير في جميع الأسواق، عقب افتتاح مزرعة “بركة غليون” أكبر مزرعة سمكية توجد في الشرق الأوسط بأكمله، موضحا أن مساحتها تبلغ اربعه آلاف فدان والتي توجد داخل محافظة كفر الشيخ.

وأيضا صرح محافظ كفر الشيخ انه من المتوقع أن تشهد أسعار السمك انخفاضا بشكل ملحوظ جداً وذلك خلال الأشهر القادمة، وذلك من خلال أجراء مكالمة من خلال المداخلة الهاتفية التي قام بها اللواء السيد نصر اثناء عرض برنامج “حضرة المواطن”والذي تم عرضه عبر قناة الحدث.

وتحدث أيضا محافظ كفر الشيخ قائلا، انه قد ارتفعت أسعار الأسماك بشكل كبير الفترة الماضية، وتابع محافظ كفر الشيخ حديثه مؤكداً على الأهمية الاقتصادية لمشروع بركة غليون وان هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في حل مشكلة ارتفاع الأسماك التي ظهرت مؤخراً حول أسعار الأسماك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.