محافظ الوادى الجديد يستعرض أهم الإنجازات والمشكلات التي تم عرضها على السيد رئيس الجمهورية

في لقاء موسع التفي صباح اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد مع المواطنين بمراكز الخارجة وباريس وكذلك الفرافرة من خلال الفيديو كونفراس والتنفيذيين ونواب مجلس الشعب والقيادات الأمنية والدينية وممثلي النقابات والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وذلك بهدف إستعراض ما تم عرضة على السيد رئيس الجمهورية.

محافظ الوادى الجديد يستعرض أهم الإنجازات والمشكلات التي تم عرضها على السيد رئيس الجمهورية 2 21/1/2019 - 4:39 م

وأكد الزملوط خلال اللقاء بأنه تم إنفاق( 31.244 مليار جنية) إجمالي تكلفة مشروعات البنية الأساسية التي تم إنجازها منذ عام 2014 والتي شملت مشروعات في كافة القطاعات الخدمية، وأيضا خاصة من خلال مشروعات المشاركة المجتمعية، وغيرها من المشروعات التي ساهمت في التنمية الشاملة للمحافظة بتوفيرها فرص عمل حقيقية مما قللت نسب البطالة بين الشباب وكذلك الأمية.

إقامة أول مجمع مصالح حكومية مميكن بالوادي الجديد

وأعلن الزملوط بأن المحافظة حصلت على موافقة رئيس الجمهورية بأن يقام على أرضها أول مجمع مصالح حكومية مميكن للتيسير على المواطنين والمستمرين الراغبين في إقامة مشروعات، وكذلك التوسع في زراعة النخيل لمضاعفة الإنتاج وإنشاء أول بورصة للتمور على أرض الوادي الجديد.

محافظ الوادى الجديد يستعرض أهم الإنجازات والمشكلات التي تم عرضها على السيد رئيس الجمهورية 1 21/1/2019 - 4:39 م
محافظ الوادى الجديد يستعرض إنجازات المحافظة

الرئيس يشيد بالإنجازات التي تمت في المحافظة

وأوضح الزملوط بأن رئيس الجمهورية أشاد بالمشروعات والإنجازات التي تمت على أرض المحافظة، ووجه الحكومة بضرورة إزالة كافة المعوقات التي تعترض بعض المشروعات في بعض القطاعات، وأشار الزملوط بأن المحافظة حققت مبلغ (166.2 مليون جنية) كحصيلة إيرادات من مشروعات استثمار زراعي بنظام الإيجار على مساحة 115451 فدان تم طرحها أمام المستثمرين بمزادات علانية، وكذلك تحصيل إيجارات 130 الف فدان إستصلاح زراعي ورسوم وفحص تقنين واضعي اليد، وذلك ليعود بالنفع على أبناء الوادي في تنفيذ مشروعات تساهم في التنمية الشاملة وتوفير فرص عمل للشباب.

وخلال اللقاء أستمع المحافظ لأهم المشاكل والقضايا العامة التي تؤرق المواطنين ووجه عي الفور بحلها، كما ناقش في حوار مفتوح أهم المقترحات التي تساهم في تنمية المحافظة في مختلف القطاعات