محافظ المنيا: وفاة 7 وإصابة 13 حتى الآن في استهداف مجهولين لاتوبيس يقل أقباط في المنيا

تعرض اليوم اتوبيس سياحي يقل اقباطا لهجوم إرهابي وذلك أثناء زيارة ثلاث أوتوبيسات سياحية من سوهاج لدير الانباء صموئيل بمركز العدوة بالمنيا، حيث كانت تسير الأوتوبيسات الثلاث وفي منطقة مدخل الدير اطلق الإرهابيون الأعيرة على اتوبيس واحد فقط من الثلاث وذلك بحسب مصادر أمنية وكنسية.

محافظ المنيا: وفاة 7 وإصابة 13 حتى الآن في استهداف مجهولين لاتوبيس يقل أقباط في المنيا 1 2/11/2018 - 5:31 م

هذا وقد أعلن محافظ المنيا اللواء قاسم حسين، عن استهداف مجهولين لأوتوبيس رحلات لأقباط في طريقهم للعودة من دير الآنبا صموئيل بمركز العدوة، وأسفر الحادث عن وفاة 7 وإصابة 13 مواطناً حتى الآن، وذلك في بيان رسمي صادر عنه.

وقامت قوات من الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث على الفور وتطويق المنطقة وغلق جميع مداخل ومخارج المنطقة من اجل ملاحقة الجناه، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى المنيا وذلك لتقديم الخدمات العلاجية لمصابين الحادث الإرهابي.

وقال مصدر داخل مستشفى مغاغة العام، أن المستشفى تلقى إخطارا بتجهيزه لاستقبال مصابين، منتقلين من حادث على الطريق الصحراوي الغربي. وتحاول الجمعات الإرهابية من النيل من قوة وعظيمة الدولة المصرية لكن مصر وقيادتها وشعبها تقف بكل قوة ضد ألإرهاب

والجدير بالذكر أن الحادث الإرهابي يتزامن مع المؤتمر الدولي لشباب العالم والذي يقام بشرم الشيخ ويلتقي فيه أكثر من خمسة الأف شاب من مختلف دول العالم، هذا وقد أعلن المتحدث العسكري امس القضاء على الجماعات الإرهابية في سيناء وخلو سيناء من الإرهاب ومن الواضح أن الإرهابيون بعد فشلهم في سيناء لجاو إلى الصعيد لتنفيذ عملياتهم الإرهابية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.