محافظ الشرقية يوضح حقيقة وجود تصدعات بكوبري العصلوجي.. ويتفقد بعض الأعمال الإنشائية

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام بوجود تصدعات في كوبري العصلوجي، أن هذا الكلام عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أنه بعد رؤية الصور التي تم تداولها تم تشكيل لجنة لفحص الكوبري وإعداد تقرير بذلك.

تصدعات بكوبري العصلوجي

حقيقة وجود تصدعات بكوبري العصلوجي

وشدد محافظ الشرقية على أنه تم تشكيل لجنة برئاسة المهندسة سلوى سامي رئيسة الهيئة العامة للطرق والكباري، لفحص الصور التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي والتأكد منها على الواقع، موضحا أنه بعد فحص كوبري العصلوجي، تبين أن التصدعات الموجودة بسور الكوبري والتي تم تداولها على السوشيال ميديا ما هي إلا فواصل تمدد.

تصدعات بكوبري العصلوجي

شروخ في كوبري العصلوجي

وتابع الدكتور ممدوح الغراب أنه تم تجميل فواصل الكوبري مشيرا إلى أن الكوبري تحت الإنشاء، ويشهد أعمال تأسيس، إلى جانب أنه سيتم التشغيل التجريبي عقب الانتهاء من أعمال تأسيس الكوبري، لرصد أي ملاحظات قبل بدء التشغيل الفعلي للمواطنين حفاظا على أرواح قائدي السيارات.

وأشار محافظ الشرقية إلى أن هيئة الطرق والكباري تقوم بالصيانة الدورية للكباري، خاصة أنها لديها جهات رقابية إلى جانب بعض المتابعات التي تقوم بعمل جولات ميدانية في جميع المشروعات التي تنفذها الهيئة على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن الهيئة الهندسية للطرق والكباري دائما ما تحرص على تفقد منشآت المشروعات الجديدة للحفاظ على أرواح المواطنين.

تصدعات بكوبري العصلوجي

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشائية

وفي السياق ذاته تفقد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أعمال الإنشاء الجارية والخاصة بمدرسة القومية بالزقازيق لتوسعة الشارع من أجل استيعاب الحركة المرورية خاصة أن هناك اختناقات مرورية خلال فترة الدراسة، إلى جانب الانتهاء من نقل أعمدة الإنارة وكائن التليفونات واستكمال أعمال الرصف، إلى جانب أنه محافظ الشرقية حرص على تفقد أعمال تطوير شارع عمر بن الخطاب والذي يربط بين شارعي طلبة عويضة وأبو بكر الصديق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد