محافظ الشرقية يناشد المواطن الذي يرغب في بيع كليته بالتواصل مع المحافظة لحل مشاكله


ناشد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية المواطن عبدالله رمضان على، والذي قام بالوقوف أمام مبنى ديوان عام محافظة الشرقية رافعاً لافتة كبيرة مكتوب عليها “خبر عاجل.. أريد بيع كليتى للحصول على سكن لأولادى.. عبدالله رمضان على.. رقم التليفون 01018806699″  وعلى الفور. قامت مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الالكترونية بنشر صورة للمواطن وهو يحمل هذه اللافتة وبدأ التفاعل مع الصورة المنشورة من رواد المواقع والتواصل الاجتماعى” وما أن علم محافظ الشرقية بذلك حتى كلف مدير مكتبه بالبحث عن هذا المواطن لحل مشاكلة ومعرفة ظروفه.

وقام محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بمناشدة المواطن من خلال صفحة البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، وكذلك من خلال الموقع الالكترونى للمحافظة البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية، وتم الاتصال التليفونى بالمواطن على رقم التليفون الموجود في اللوحة التي كان يحملها المواطن ولكن رقم التليفون خارج الخدمة، وذلك لتقديم المساعدة وحل مشاكل هذا المواطن.

وأكد محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بأنه كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالتواصل مع المواطن لبحث إمكانية تقديم مساعدة مالية له أو الاستفادة من برنامج تكافل وكرامة وأكد المحافظ بأنه قد خصص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء مع المواطنين وبحث مشاكلهم وأكد بأنه سيتم بحث حالة المواطن وفي حالة التأكد من أحقيته في الحصول على شقة بعد أن يتم فحص أوراقه فسوف يتم تخصيص وحدة سكنية له من خلال الوحدات السكنية المخصصة للاسر الأولى بالرعاية في نطاق دائرة المحافظة.

وننشر صورة من رد محافظ الشرقية على صورة المواطن الذي يرغب في بيع كليته للحصول على سكن لأولاده  والمتداولة على صفحات الانترنت.

محافظ الشرقية يناشد المواطن الذي يرغب في بيع كليته بالتواصل مع المحافظة لحل مشاكله 1 17/5/2017 - 10:51 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.