محافظ الشرقية يكشف عن انتهاء أزمة انفجار خط مياه بشارع الجلاء وسط الزقازيق

أفصح محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بأن الجهات المعنية بمحافظة الشرقية قد تمكنت من الانتهاء تماماً من الأزمة التي تسببت تعطيل وسط مدينة الزقازيق اليوم وهي انفجار خط المياه الرئيسي بشارع الجلاء وسط المدينة، حيث أسفر عن ذلك غرق المدينة بشكل كامل وتعطل حركة المواطنين والسيارات في المنطقة، وعلى الفور بادرت الجهات المعنية بالعمل على حل المشكلة على الفور.

محافظ الشرقية يكشف عن انتهاء أزمة انفجار خط مياه بشارع الجلاء

محافظ الشرقية يصدر بيان عاجل 

في بيان عاجل أصدره محافظ الشرقية قبل قليل إذ أكد فيه عن متابعته عن كثب مع رئيس حي أول الزقازيق شعبان أبو الفتوح، حيث ناقش معه كيفية إصلاح انفجار خط مياه الشرب الرئيسي بالمدينة في أكثر الشوارع الحيوية بحي أول الزقازيق وهو شارع الجلاء وذلك بعد ساعات قليلة من وقوع انفجار خط المياه.

محافظ الشرقية يكشف عن انتهاء أزمة انفجار خط مياه بشارع الجلاء
محافظ الشرقية يكشف عن انتهاء أزمة انفجار خط مياه بشارع الجلاء

الجدير بالذكر أن انفجار خط مياه الشرب الرئيسي أسفر عن غرق المنطقة بأكملها بالإضافة إلى تعطيل حركة السيارات والمرور، وأفاد “غراب” بأن رئيس حي أول الزقازيق بادر بالتنسيق الفوري مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، كما تم الدفع بالمعدات والمهندسين والفنيين من أجل الإسراع بإصلاح العطل الناتج عن الانفجار والذي نتج عنه خسائر كبيرة إذ اندفعت المياه في غرق الشوارع مما أدلى إلى إصابة حركة المرور بالشلل تماماً.

محافظ الشرقية يوصي بإنهاء أعمال شفط المياه

بجانب ما سبق، أوصى غراب بضرورة الانتهاء من كل أعمال شفط المياه المتراكمة في الشوارع وتمهيدها من أجل عودة كل شيء لأصله، من حيث فتح الطريق أمام المواطنين والسيارات، وعودة الحركة في شارع الجلاء إلى طبيعتها قبل اندلاع الأزمة.

تجدر الإشارة إلى أن أعمال الإصلاح قد استغرقت لساعات متعددة منذ صباح اليوم الإثنين وحتى اللحظة الراهنة، ولا تزال الأجهزة التنفيذية تبذل جهودها بالتعاون مع القطاع الفني بشركة الشرب والصرف الصحي من أجل مواصلة جهودهم من أجل التخلص من المياه المتراكمة في الشوارع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.