محافظ الشرقية يدعم نادي المحافظة الرياضي للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم

وجه السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية دعمه الكامل لمساندة نادي الشرقية الرياضي تحت رئاسة مجلس إدارة النادي الجديد لتقديم أفضل الخدمات وممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية، حيث استقبل سيادته في مكتبه في الديوان العام رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية السيد الدكتور حمدي مرزوق وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ووكيل وزارة الشباب والرياضة السيد الدكتور محمود عبد العظيم.

محافظ الشرقية يدعم نادي المحافظة

محافظ الشرقية يدعم نادي المحافظة الرياضي

قدم محافظ الشرقية تهنئته لمجلس إدارة نادي الشرقية الجديد وسانده بدعمه للعودة مرة أخرى للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم، وهو الأمر الذي سوف يسعد الملايين من أبناء الشرقية.

وقد قال سيادته:

“سنسعى جاهدين لتلبية كافة احتياجاته وحل مشاكله مع الاهتمام بفريقي الشرقية للهوكي رجال وسيدات لاستمرار حصد البطولات والتربع على عرش القارة الأفريقية”.

كما طالب السيد محافظ الشرقية أعضاء مجلس الإدارة الجديد لنادي الشرقية الرياضي خوض المباريات على أرض ملعب ستاد جامعة الزقازيق تحقيقًا لاستقرار اللاعبين من جهة، ومن الجهة الأخرى لتوفير وسيلة الانتقال الإضافية للاعبين وتوفير نفقات التنقل لكل من لاعبي الهوكي وكرة القدم.

محافظ الشرقية يدعم نادي المحافظة الرياضي للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم 1 25/11/2021 - 8:02 م

إنشاء أكاديمية هوكي أو ملعب كرة قدم

مجلس إدارة نادي الشرقية الجديد طلب بحث للتنسيق مع هيئة الأوقاف للتمكن من استغلال قطعة أرض مساحتها تبلغ واحد وعشرون فدان بنظام حق الانتفاع.

حيث يتمكن نادي الشرقية من إنشاء على قطعة الأرض أكاديمية هوكي أو ملعب لكرة القدم، ويأتي هذا الطلب ضمن خطة التطوير في البنية الأساسية لنادي محافظة الشرقية الرياضي.

محافظ الشرقية يدعم نادي المحافظة الرياضي للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم 2 25/11/2021 - 8:02 م

كما قال رئيس نادي الشرقية الرياضي:

“جئنا اليوم للتنسيق والتعاون مع المحافظة وجهازها التنفيذي لتذليل كافة المشكلات والعقبات أمام النادي وكذلك تعظيم موارده بما يحقق الاستقرار لمجلس الإدارة والنهوض بالخدمات المؤداه لأعضاء الجمعية العمومية”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.