محافظ الشرقية يجري جولة ليلية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بشارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق

أجرى الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جولة ليلية تفقد خلالها أعمال التطوير الجارية في شارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق، على خلفية الوقوف على معدلات الأداء ومتابعة أعمال كشط الأسفلت القديم، ورفع البلدورات ونقل أكشاك الكهرباء وكبائن التليفونات من الجزيرة الوسطى، تمهيداً لحين إزالتها لتوسعة الشارع وتوحيد اتجاه سير السيارات، بهدف خلق السيولة المرورية المطلوبة بالمنطقة، وتماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها محافظة الشرقية خلال الوقت الراهن.

محافظ الشرقية يجري جولة ليلية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بشارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق 3 14/12/2021 - 4:21 ص

شدد الدكتور ممدوح غراب على الجهات المعنية بضرورة الانتهاء في الوقت المحدد لتلك الأعمال، وذلك للبدء في تنفيذ أعمال رصف ورفع كفاءة الشارع وتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

محافظ الشرقية يجري جولة ليلية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بشارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق 1 14/12/2021 - 4:21 ص

أكد الدكتور ممدوح غراب أيضا  على ضرورة تكثيف ورديات العمل خلال هذه الفترة تنفيذاً لخطة المحافظة خاصة الفترة المسائية لعدم وجود تزاحم مروري في هذه الأوقات، مشيداً بالدور المروري الذي يساهم بشكل كبير في تنظيم حركة السيارات بالشارع أثناء تنفيذ أعمال التطوير الجارية، لضمان عدم تعطيل الحركة المرورية بالمدينة.

محافظ الشرقية يجري جولة ليلية لمتابعة أعمال التطوير الجارية بشارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق 2 14/12/2021 - 4:21 ص

وجه الدكتور ممدوح غراب، الأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثاني الزقازيق بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق، لإزالة أي معوقات تواجه الشركة القائمة بأعمال التطوير بالشارع على خلفية الانتهاء من تلك الأعمال في أسرع وقت ممكن طبقاً للجدول الزمني المحدد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.