محافظ الشرقية يتفقد منفذ لبيع اللحوم البلدي.. الكيلو بـ 125 جنيه

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، منذ لبيع اللحوم البلدي الطازجة والمقام أمام نقابة التجاريين في الزقازيق من أجل الاطمئنان على التزام التجار بالسعر المحدد للبيع، بقيمة  125 جنيه للكيلو الواحد، وذلك من أجل مواجهة الغلاء وجشع التجار ورفع الضرر عن المواطنين.

توفير كميات كبيرة من اللحوم الطازجة

واطمأن محافظ الشرقية على توفير كميات كبيرة من اللحوم الطازجة، داخل المنفذ ولفت محافظ الشرقية إلى أن الهدف من إقامة هذه المنافذ هو توفير لحوم بأسعار مخفضة لمحدودي الدخل، والمواطن البسيط، ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم من اللحوم بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المبارك.

محافظ الشرقية يتفقد منفذ لبيع اللحوم البلدي.. الكيلو بـ 125 جنيه

محافظ الشرقية يستطلع رأي المواطنين في الخدمات المقدمة

واستطلع محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب آراء بعض المواطنين للتعرف على مدى رضاهم عن سعر وجودة اللحوم المعروضة في المنفذ، مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ولفت محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب إلى أن هناك تنسيقات جرت مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة معارض وشوادر في مختلف مراكز ومدن المحافظة، من أجل تقديم السلع الاستهلاكية واحتياجات شهر رمضان بأسعار مخفضة عن السوق، وتزويد هذه المنافذ بكميات كبيرة وطازجة ومنتجات ألبان من أجل التصدي لمواجهة الغلاء والوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجًا.

ورافق محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب عددًا من كوادر المحافظة، كل من الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري، إضافة إلى المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز الزقازيق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.