محافظ الشرقية يتفقد أعمال الصيانة والتجميل في شوارع مدينة الزقازيق

تفقد السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال الصيانة والتجميل الجارية في شارع طلبة عويضة وشارع أحمد إسماعيل الكائنين في مدينة الزقازيق بالشرقية. 

محافظ الشرقية يتفقد أعمال الصيانة والتجميل في شوارع مدينة الزقازيق 2 6/12/2021 - 4:40 ص

وتوجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب بنفسه لموقع العمل الذي تتم فيه أعمال التصليحات والصيانة ووقف على آلية سير العمل، ومن المفترض أن تتم إزالة جميع قطع الأسفلت القديمة الموجودة في الشوارع قريباً لتنفيذ أعمال التوسعة، وتقوم إحدى شركات الإنشاءات حالياً بإزالة التراكمات الأسفلتية القديمة وإزالة ونقل أكشاك الكهرباء وكبائن التليفونات تمهيداً لتوسعة الشارع، ومن المفترض أن تتم السيطرة على حركة السيارات والمارة عن طريق توسيع الشارع.

محافظ الشرقية يتفقد أعمال الصيانة والتجميل في شوارع مدينة الزقازيق 1 6/12/2021 - 4:40 ص

وتنص الخطة المتبعة على أن يتم توسيع الشارعين “طلبة عويضة وشارع أحمد إسماعيل” وتهيئتهما أمام المارة والسيارات في أقرب وقت ضمن إطار خطط التجميل التي تقوم بها المحافظة للشوارع في مدينة الزقازيق ومختلف مدن ومراكز المحافظة، وشدد السيد الدكتور ممدوح غراب على ضرورة العمل في المناوبات الليلية نظراً لهدوء حركة السيارات والمواطنين في ذلك الوقت، وقال السيد المحافظ أن تنظيم العمل وفقاً للجدول الموضوع مسبقاً سيجنب المواطنين التضرر من التعطل أثناء تنفيذ الأعمال. 

كان كل من السيد سعد الفرماوي والمهندس محمد الصافي والسيد نبيل فاروق واللواء السعيد عبد المعطي بالإضافة للسيد محمد الأباصيري في مرافقة السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أثناء جولته التفقدية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معايا بريزة ورق وريال سعودى وقرشان معدن الملك فاروق وبريزة معدن وخمسين مليم تونسى لتواصل 01016511563