محافظ الشرقية يتابع نتائج أعمال حملة “معاً نطمئن.. سجل الآن” المتخصصة في تطعيم كافة مواطني المحافظة بلقاح كورونا

تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة نتائج أعمال حملة “معاً نطمئن.. سجل الآن”، والتي بدورها تقوم بالمرور على كافة شوارع قرى ومراكز ومدن وأحياء محافظة الشرقية، لتشجيع المواطنين على سرعة التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد في نفس يوم التسجيل، بالإضافة إلى تشجيع المواطنين للحصول على اللقاح من خلال تنظيم حملات تطعيم خاصة بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ضمن إطار حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية للمواطنين، والحفاظ على صحة العاملين بالجهاز الإداري للدولة من خلال حصولهم على اللقاح المضاد بسهولة ويسر دون مواجهة أي عقبات.

محافظ الشرقية يتابع نتائج أعمال حملة "معاً نطمئن.. سجل الآن" المتخصصة في تطعيم كافة مواطني المحافظة بلقاح كورونا 1 30/10/2021 - 9:18 م

أوضح الدكتور ممدوح غراب أن الدولة المصرية تولي اهتمام كبير بصحة المواطنين، وتسعى إلى تقديم اللقاحات على مستوى الجمهورية، من خلال افتتاح المزيد من مراكز التطعيم باللقاحات المضادة لمجابهة الفيروس والحد من انتشاره.

في الجانب الآخر أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة أنه تم تخصيص فرق طبية ثابتة لتطعيم المواطنين العاملين بالمصالح الحكومية، وذلك على مستوى مراكز ومدن المحافظة مع استمرار أعمال المراكز الثابتة بمراكز الشباب والمستشفيات المخصصة لتطعيم المواطنين الذين قاموا بالتسجيل على الموقع الإلكتروني بلقاحات كورونا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.