محافظ الشرقية يتابع تنفيذ مشروعات صرف صحي بقيمة 100 مليون جنيه

تعمل محافظة الشرقية، على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع والفائدة على المواطنين في قرى ومدن المحافظة، بهدف الإسهام في إحدات التنمية المستدامة وتقديم حياة أفضل للمواطنين، ولعل أبرز تلك المشاريع التنموية تتمثل في مياه الشرب والصرف الصحي، باعتبارها من الخدمات الأساسية التي تمس المواطنين بطريقة مباشرة.

محافظ الشرقية يتابع تنفيذ مشروعات صرف صحي بقيمة 100 مليون جنيه

100 مليون جنيه تكلفة مشروع الصرف الصحي بديرب نجم

وبالحديث عن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، معدلات تنفيذ المشروع في قرى “العكل، وكراديس، وفرغان” التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم، والذي يتم تنفيذه بتكلفة مالية بلغت 100 مليون جنيه، حيث أكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من المشروع في الموعد المحدد سلفًا وفقًا للجدول الزمني الخاص بالمشروع.

وشدد الدكتور ممدوح غراب، على أهمية الالتزام بالجودة في تنفيذ مشروع مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك وفق المواصفات المحددة، ووضع الحول العاجلة للصعوبات التي تعطل أعمال تنفيذ تلك المشروعات، بهدف تنفيذ المشروع ودخوله الخدمة وفق الخطة الموضوعة سلفًا، ليعود بالتنمية والنفع على المواطنين القاطنين في المناطق التي يخدمها المشروع.

من جانبه، أكد عصام عبدالحميد، رئيس جهاز مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، أن المشروع عبارة عن إنشاء ثلاثة محطات في قرى “العكل، وكراديس، وفرغان” التابعين لمركز ومدينة ديرب نجم، بتكلفة مالية تقدر بحوالي 100 مليون جنيهًا، لاقتًا إلى أن أعمال التنفيذ تتم وفقًا للجدول الزمني الموضوع سابقًا، مع الاهتمام بالجودة التي تعود بالنفع على المواطنين.

نسبة تنفيذ المشروع

وحول نسبة تنفيذ المشروع، أوضح أن النسبة وصلت إلى 40% في محطة فرغان، و80% في محطة “العكل”، و90% في محطة كراديس، لافتًا إلى أنه يجري حاليًا تكثيف الودريات لسرعة إكمال المشروع في الموعد المحدد سلفًا طبقًا للجدول الزمني الخاص بالمشروع.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.