محافظ الشرقية يتابع انتظام سير اليوم الأول لجولة إعادة انتخابات مجلس النواب بمدرسة بلبيس

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الإثنين جولة تفقدية على لجان الانتخابات البرلمانية بمدرسة بلبيس للغات بمدينة بلبيس، والتي تضم ثلاثة لجان فرعية للإطمئنان على سير انتظام اليوم الأول لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، وجاء ذلك بحضور على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس.

محافظ الشرقية يتابع انتظام سير اليوم الأول لجولة إعادة انتخابات مجلس النواب بمدرسة بلبيس 1 7/12/2020 - 8:29 م

واطمأن محافظ الشرقية على جاهزية أماكن انتظار المشاركين في انتخابات مجلس النواب من كبار السن وذوي الهمم، كما تابع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للوقوف على مدى التزام الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بكافة الأدوار، وكذلك أدوات ومستلزمات الحماية الشخصية، وذلك ضمن إطار الحرص على سلامة الجميع.

وقال الدكتور ممدوح غراب أن المشاركة في الانتخابات البرلمانية تُعد واجباً وطنياً وحقاً من حقوق الإنسان بحيث يتطلب مشاركة الجميع تأكيداً على الالتزام بالنهج الديمقراطي الذي تشهده البلاد، بالإضافة إلى الحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.

كما ناشد محافظ الشرقية جميع المواطنين بالخروج والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع واختيار من يريدون، مشيراً إلى أن المشاركة الإيجابية تعكس مدى وعي الشعب وحرصه على المشاركة في بناء وتنمية وطنه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.