محافظ الدقهلية لبرنامج “على مسئوليتي”: بعض القنوات الإرهابية قامت بالحصول على الفيديو ولم تنشر الحقيقة

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي”، الذي يذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية، أنه لم يتنمر على مديرة مدرسة عمر مكرم الإبتدائية، مشيراً إلى الفيديو الذي انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تعامله مع مديرة المدرسة كان من فعل أصحاب النفوس الضعيفة.

محافظ الدقهلية لبرنامج "على مسئوليتي": بعض القنوات الإرهابية قامت بالحصول على الفيديو ولم تنشر الحقيقة 1 21/10/2020 - 10:24 م

وأضاف محافظ الدقهلية خلال حديثه مع الإعلامي أحمد موسى:”أنه قد توجه بالفعل إلى المدرسة بصورة مفاجئة وعند وصوله فوجئ أن المدرسة قد كانت خالية من الخدمات، وخلال مروره على المدرسة وجد أن مديرة المدرسة قد قامت بتحويل أحد الفصول لمكتب لها، مؤكدا أن الفصل كان مخصص لطلبة الـ كي جي وان ولكن قامت بتحويله لها.

كما أوضح الدكتور أيمن مختار خلال حديثه بالهاتف مع أحمد موسى:”أن مديرة المدرسة تحدثت بشكل لا يليق بمنصبها، وأكد أنه لا يحق بغلق فصل أو تحويله لشيء خاص به، حيث أن الدولة تسعى لفتح فصل جديد وليس لغلق فصل، وما قامت به يعتبر فشل في الإدارة وليس في العمل، مؤكداً أنه قام بعزل المديرة لأنها لم تقم بواجبها”.

واختتم الدكتور أيمن محافظ الدقهلية حديثه مع الإعلامي أحمد موسى:”أن بعض القنوات الإرهابية قد قامت بالحصول على الفيديو ولم تنشر الحقيقة”.