محافظة الغربية يسودها الحزن على مصرع أسرة كاملة دهسهم طفل متهور يقود السيارة

عرض الاعلامي وائل الابراشي تقريرا مصورا في برنامج العاشرة مساء عن مصرع أفراد أسرة دهسا حيث اكتست بالحزن قرية شبراتنا التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية بمصرع أسرة كاملة نتيجة صدامهم من قبل طفل متهور يبلغ 15 عاما سمحت له عائلته بقيادة سيارة ربع نقل دون التدبر فيما قد يتسبب به من العواقب الكارثية.

محافظة الغربية يسودها الحزن على مصرع أسرة كاملة دهسهم طفل متهور يقود السيارة 1 19/9/2017 - 6:58 ص

حادثة الغربية

هو أب مصري أراد الترويح عن افراد اسرته باركابهم دراجته البخارية التي يقودها في شوارع المدينة، ولم يكن يعلم انه آخر يوم من حياته ليتسبب طفل متهور في مصرعه وافراد أسرته المكونة من 3 أطفال”بنتين” وزوجته الحامل ما عدا طفل نجا من الحادث المأساوي وكان أدخل للعناية المركزة وقد أصابه الحول في عينيه بعد الحادثة.

وقال شقيق رب الاسرة المتوفي انه كان قد ذهب إلى المستشفى على أمل انه لا يزالوا على قيد الحياة فوجدهم قد تم تغطيتهم في المشرحة لوفاتهم،  وذكر احدهم”ان وقت وقوع الحادث خرج الطفل وجرى فارا وجرينا وراءه إلى أن قدمت سيارة وركب بداخلها وفرت به المكان ” مشيرا إلى أن الطفل ذاته سبق أن عمل حادثة قبل أشهر قليلة.

وقالت والدة ربة الاسرة المتوفاة” أن الطفل اصيب بنزيف في الكلى وكان لديه نزيف في المخ وتعرض كتفه للكسور و3 أضلع في جسده وفق ما أخبرها الاطباء” وتضيف” أن الطفل دائم السؤال عن والديه ولا تعرف ما تخبره عن ما جرى لهما.