محافظة الشرقية: ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك في عدد من المحال التجارية

في إطار توجيهات السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية في المحافظة لضبط المخالفين من أصحاب المحال، وأسفرت تلك الحملات عن ضبط العديد من المخالفات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء المخالفين.

محافظ الشرقية

ضبط كميات من الأغذية غير صالحة

قامت السيدة فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية بحملات على عدة محال تجارية لبيع الأغذية وتبين مخالفة بعض المحال، حيث أسفرت تلك الحملات عن ضبط ٤٦٠ كيلو مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وقامت تلك الحملة برئاسة السيد عبدالله إسماعيل مدير إدارة التموين بالزقازيق بتحرير محضر ضد أحد أصحاب مطعم كشري لوجود كميات من الطماطم غير صالحة للاستهلاك تستخدم في عمل الكشري، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة وتقدر بنحو ١٢٠ كيلو من الطماطم لوجود بها عفن وفطريات.
كما تم أيضا تحرير محضر ضد أحد أصحاب محل لبيع الألبان والجبن لوجود عدد من صفائح الجبن منتهى الصلاحية ويتم بيعه للجمهور، وتم التحفظ على المضبوطات وتقدر بنحو ٣٤٠ كيلو من الجبن الغير صالح للاستهلاك الآدمي.

الحملات الرقابية على محطات الوقود

قامت حملة من إدارة التموين بالمحافظة برئاسة الأستاذ محمد عبدالله بالتفتيش على محطات بيع الوقود بمدينة صان الحجر، حيث أسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات في محطات الوقود، وتم تحرير محضرين ضد أصحاب محطات الوقود لعدم إعلانهم التسعيرة وعدم التزامهم باشتراطات وزارة التموين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ممكن عايزة معلومات اكتر أنا ارمله والمكان فى مطروح فقط ولا فى محافظات اخرى وشكرا