محافظة البحر الأحمر: رئيس مدينة رأس غارب يجري جولة تفقدية بالمستشفى المركزي للاطمئنان على توافر جميع الأطقم الطبية

رئيس أجرى اللواء حامد أحمد رئيس مدينة رأس غراب جولة تفقدية اليوم بأنحاء المدينة للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمرافق الحكومية والخاصة بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، حيث قام اللواء حامد أحمد بالمرور على المستشفى المركزي بالمدينة للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين داخل المستشفى، والتأكد من حسن معاملة المواطنين والتأكد من تواجد الأطقم الطبية داخل المستشفى.

محافظة البحر الأحمر: رئيس مدينة رأس غارب يجري جولة تفقدية بالمستشفى المركزي للاطمئنان على توافر جميع الأطقم الطبية 2 7/5/2022 - 6:04 م

تفقد اللواء حامد أحمد العيادات الخارجية التابعة للمستشفى أيضا بهدف التأكد من التزام الأطقم والفرق الطبية على التواجد في العيادات خلال دوام العمل الذي يبدأ من الساعة التاسعة صباحاً.

شدد رئيس مدينة رأس غارب على ضرورة الالتزام بمواعيد الحضور للعمل والحرص على متابعة صرف العلاج وحسن استقبال المرضى والعمل على تقديم الرعاية الطبية لهم بهدف التيسير والتسهيل على المواطنين عند تلقيهم للرعاية الصحية.

اختتم اللواء حامد أحمد جولته بقابلة العديد من المواطنين داخل المستشفى واستمع لجميع طلباتهم ومشاكلهم، وأمر الجهات المعنية بتذليل كافة العقبات والمشاكل التي تواجه المواطنين ضمن إطار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظة البحر الأحمر: رئيس مدينة رأس غارب يجري جولة تفقدية بالمستشفى المركزي للاطمئنان على توافر جميع الأطقم الطبية 1 7/5/2022 - 6:04 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.