محافظة البحر الأحمر تقرر ضم بطاقات تموين القاصرين إلى الوصى عليهم

كشفت مديرية التموين في محافظة البحر الأحمر، أمس الأحد 27 فبراير 2022، بدء نقل بطاقات تموين القاصرين وإضافتهم إلى ولي أمرهم، ويأتي ذلك وفقًا لتعليمات الوزارة، وأعلنت مديرية التموين بالبحر الأحمر في بيان أنها سوف تدرج البطاقات، وذلك إذا كان صاحب البطاقة قاصرًا، بحيث يكون قد توفي والده ووالدته ولم يبلغ من العمر 21 عامًا بعد، وسيتم ضمه في بطاقة الوصي عليه، وتلغى البطاقة الحالية للقاصر.

محافظة البحر الأحمر تقرر ضم بطاقات تموين القاصرين إلى الوصى عليهم

تستقبل إدارة التفتيش الفني بمديرية التموين طلبات تحويل قاصر إلى بطاقة تموين الوصي، بحيث يكون ذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الأول من مارس 2022، وحتى 15 مارس 2022، وتتضمن الأوراق اللازمة قرار الوصاية، الرقم القومي للقاصر، رقم بطاقة التموين للقاصر، وتشتمل التقديمات جميع مدن المحافظة، وفي حال عدم تقديم الطلب سيتم إيقاف بطاقة التموينية.

محافظة البحر الأحمر تقرر ضم بطاقات تموين القاصرين إلى الوصى عليهم 1 28/2/2022 - 7:10 ص

حملات تفتيشية على أسواق الخضار واللحوم جنوب البحر الأحمر

أطلقت لجنة من الوحدة المحلية لمدينة القصير جنوب البحر الأحمر، حملة على أسواق الخضار واللحوم بالمدينة، بحيث ضمت أقسام المتابعة الميدانية والبيئة والأمن والإيرادات، وذلك لضمان الالتزام بالإجراءات الوقائية، بالإضافة إلى ووجود إعلانات عن الأسعار المقررة لجميع الأصناف إلى جانب تحصيل “الكارتة”.

من جهته، أشار اللواء أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، إلى تكثيف الحملات التفتيشية في جميع الأسواق ونقاط البيع التي يتم فيها بيع المنتجات الغذائية، وذلك للتأكد من جودة المنتجات المعروضة ومدى ملاءمتها للاستخدام الآدمي وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أرواح المواطنين.

وشدد أشرف البيه، على ضرورة معالجة جميع المخالفات والوقف في وجه المخالفين بحزم وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء التي تشمل الالتزام بالإجراءات الاحترازية في جميع المنافذ والأماكن العامة، وكذلك تطبيق عقوبات الطوارئ المقررة في حال ثبوت المخالفة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.