عاجل| تعطيل العمل غداً الأربعاء رسمياً بالمصالح الحكومية والجهات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية

أعلن منذ قليل محافظ الإسكندرية اللواء “محمد شريف” أنه قد تقرر تعطيل العمل بجميع المصالح الحكومية والجهات التنفيذية التابعة لها غداً الأربعاء الموافق 26 يناير 2022، كما اكد على أن جميع المدارس والمعاهد الأزهرية إجازة رسمية ويستثنى من ذلك جميع الصفوف التي تؤدي الامتحانات وكذلك المسؤولين عنها.

عاجل| تعطيل العمل غداً الأربعاء رسمياً بالمصالح الحكومية والجهات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية

إجازة غداً في الإسكندرية بسبب الطقس

كما أوضح المحافظ ان القرار جاء حرصاً من المحافظة على تسهيل الحركة المرورية، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لجميع الأجهزة والجهات المعنية من أجل اتخاذ كافة التدابير اللازمة، من أجل التعامل مع تداعيات الطقس السيئ وجميع الآثار السلبية الناجمة عن تلك الموجة، وحفاظا على سلامة وآمن المواطنين.

عاجل| تعطيل العمل غداً الأربعاء رسمياً بالمصالح الحكومية والجهات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية 1 25/1/2022 - 9:22 م

استثنى محافظ الإسكندرية جميع أطقم العمل والقيادات وكذلك أطقم النوبتجية وغرف العمليات في المحافظة من الإجازة غداً، وذلك وفق الاحتياجات التي تحددها الجهات المسؤولة خلال الساعات القادمة.

ومن جانبه أوضح  مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية الدكتور “محمد سعد” على انتظام الامتحانات بجميع المدار س التابعة للمحافظة غداً الأربعاء الموافق 26 يناير 2022، كما أنه أصدر تعليماته المشددة على مديري الإدارات بضرورة تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة من أجل متابعة الموقف تكون تحت رئاسة مدير الإدارة لمتابعة الامتحانات، مع موافاة غرفة عمليات المديرية بكل ما هو جديد خلال الساعات القادمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.