القبض على شاب يحوم حول منزل الفنانة شيريهان 15 ساعة يوميا وفاجئ النيابة بطلب غريب جداً.. صور

مجنون الفنانة شيريهان وقصته التي صدمت وكيل النيابة: تهتم الصحف والإعلام كثيراً ببعض القصص والأخبار الشائكة، ومن ضمنها كانت قصة وواقعة حدثت مؤخراً ووصلت إلي قسم الشرطة، ولقبت هذه الواقعة “بمجنون شيريهان“، حيث أعجب شخص بالفنانة والنجمة الكبيرة شيريهان، وأصبح يبحث عنها وعندما عثر على عنوانها ظل بجوار منزلها يومياً.

شيريهان

من هو هذا الشاب الذي ينتظر الفنانة شيريهان كل يوم أمام منزلها

والجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة شيريهان كانت تتمتع بجمال كبير في فترة الثمانينات والتسعينات، وهو ما جعلها تقع في الكثير من المشاكل، ومن ضمنها كانت هذه الواقعة، فقد تم القبض على شاب من خلال شرطة قسم قصر النيل بجوار منزلها، بعد البلاغ الذي قدمته شيريهان أنه يوجد شاب يحوم حول منزلها كل يوم وأثناء التحقيق معه تبين الآتي:

  • أنه يمتلك الكثير من الأموال في مكان معيشته بأحد القرى الموجودة في محافظة الدقهلية.
  • تبين أنه حاصل على مؤهل متوسط.
  • كما تبين أنه باع كل ما يملك في قريته، ثم سافر إلي محافظة القاهرة، وكان ذلك من أجل رؤية الفنانة شيريهان، والتي استحوذت على قلبه بجمالها اللافت للنظر.

القبض على شاب يحوم حول منزل الفنانة شيريهان 15 ساعة يوميا وفاجئ النيابة بطلب غريب جداً.. صور 1 7/11/2017 - 4:51 م

الطلب الغريب الذي طلبه الشاب من وكيل النيابة

وعلمت إدارة قسم شرطة قصر النيل، أن هذا الشاب كان يقضي يومياً ما يتراوح خمسة عشر ساعة أمام منزل شيريهان، وذلك حتى يمكنه أن يراها بشكل مستمر، وفاجئ هذا الشاب، وكيل نيابة قصر النيل أنه يريد أن يفاتح الفنانة شيريهان في موضوع زواجها منه، الأمر الذي صدم وكيل النيابة من طلب الشاب.

شيريهان
شيريهان في منزلها

هذا ما فعله وكيل النيابة للشاب

وقد قام وكيل نيابة قصر النيل بعمل محضر للشاب بعدم التعرض للفنانة شيريهان أو الأقتراب من بيتها، وبرغم من ذلك علمت إدارة القسم أنه لم يكن يريد أن يؤذي الفنانة شيريهان بأي شكل من الأشكال، وأنه مجرد حباً فقط من ناحيته الأمر الذي جعله يفعل كل هذا وينتظرها أمام بيتها كل يوم.

أقرأ المزيد:                                                     من المقالات للكاتب أكثر شهرة 

بعض الصور الرائعة للفنانة شيريهان

القبض على شاب يحوم حول منزل الفنانة شيريهان 15 ساعة يوميا وفاجئ النيابة بطلب غريب جداً.. صور 2 7/11/2017 - 4:51 م القبض على شاب يحوم حول منزل الفنانة شيريهان 15 ساعة يوميا وفاجئ النيابة بطلب غريب جداً.. صور 3 7/11/2017 - 4:51 م القبض على شاب يحوم حول منزل الفنانة شيريهان 15 ساعة يوميا وفاجئ النيابة بطلب غريب جداً.. صور 4 7/11/2017 - 4:51 م القبض على شاب يحوم حول منزل الفنانة شيريهان 15 ساعة يوميا وفاجئ النيابة بطلب غريب جداً.. صور 5 7/11/2017 - 4:51 م