مجلس الوزراء يوضح حقيقة الشروط الجديدة المنظمة لموسم العمرة 2020 -2021

يعمل المركز الإعلامى لمجلس الوزراء على توضيح الحقائق للمواطنين، وكشف الشائعات التي يتم تداولها عبر المواقع الإلكترونية والصفحات المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي بإستمرار، حيث أوضح حقيقة الشائعة المتداولة خلال الأيام السابقة بشأن إعلان الشروط الجديدة المنظمة لموسم العمرة الحالي.

مجلس الوزراء يوضح حقيقة الشروط الجديدة المنظمة لموسم العمرة 2020 -2021 2 29/11/2020 - 1:29 م

مجلس الوزراء يوضح حقيقة الشروط الجديدة المنظمة لموسم العمرة 2020 -2021 1 29/11/2020 - 1:29 م

لاصحة بشأن إعلان الشروط الجديدة المنظمة لموسم العمرة الحالى

وأوضح المركز الإعلامي بمجلس الوزراء أنه تواصل مع وزارة السياحة والآثار، وأكدت أنه لا صحة حول إعلان الشروط الجديدة المنظمة لموسم العمرة الحالي، والتي تداولتها بعض الصفحات على مواقع “السوشيال ميديا”، حيث نفت الوزارة تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لم يتم إصدار أي قرارات في هذا الشأن.

هدفنا الوصول إلى الضوابط الآمنة للحفاظ على حقوق الراغبين في أداء العمرة

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، أنه يتم دراسة الوضع الحالي بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان في ظل تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، وذلك بهدف التوصل إلى الضوابط الآمنة التي تحفظ حقوق جميع المواطنين الراغبين في زيارة الحرمين الشريفين وأداء العمرة، كما ناشدت الوزارة كافة المواطنين بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات والأخبار الكاذبة والتعرف على المعلومات الصحيحة من المصادر الرسمية.

وفي نفس السياق، أوضحت وزارة السياحة والآثار، أنه سوف يتم مراعاة عدد من المعطيات والعوامل الخارجية وعلى رأسها الإجراءات النهائية للمملكة العربية السعودية التي ستعلن عنها في هذا الشأن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.