مجلة المصور المصرية تهاجم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي وتكشف تسريبات من احدى جلساته الخاصة

ما زال الاعلام في البلدين مصر والسعودية يشارك في اشعال الموقف بينهما بتوجيه الاتهامات للقادة والسياسيين في كلا الدولتين، وها هي مجلة المصور الشهيرة في عددها الصادر اليوم وفي مقالة تحت عنوان “بالقرآن والسنة.. مصر كبيرة وامنة ولن تركع إلا لله”، تساءلت المجلة عما يريده محمد بن سلمان من مصر ووجهت له رسالة بأن طموحاته في المنطقة لن تكون على حساب مكاتة مصر وقيمتها وكرامتها على حد ذكر المجلة.

مجلة المصور المصرية تهاجم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي وتكشف تسريبات من احدى جلساته الخاصة 1 6/12/2016 - 9:13 م

وتابعت المجلة رسالتها لابن سلمان بأن طموحه مشروع، ولكن يجب أن يكون في حدود مكانته الجغرافية والتاريخية وقالت أنه لا داعي لمزيد من الايضاح، وأشارت المجلة لتسريبات قالت عنها أنها خرجت من أحد المجالس الخاصة للأمير محمد بن سلمان وتعرض فيها بالسباب لمصر وللسيسي على حد ذكر المجلة.

وأضافت أن هذا الأمر غير مقبول تماماً وأن مصر دولة كبيرة ولن تركع إلا لله، ويعد هذا الهجوم هو أول هجوم مباشر وبشكل صريح على أحد أفراد الأسرة الحاكمة بل على أقوى أفرادها وهو ولي العهد محمد بن سلمان، جدير بالذكر أن مجلة المصور من المجلات التي لها تاريخ كبير في مصر وهي ذات نسخة ورقية وليس لها موقع الكتروني على الانترنت.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.