مجدي عبد الغني يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين السيسي أثناء تكريم منتخب مصر

يظل مجدي عبد الغني، علامة فارقة في تاريخ الكرة المصرية، من حيث احترافة ولعبه وادائه الكروي الممتع، وأيضا يعد علامة من علامات الكرة بسبب هدفه الذي أحرزه في مرمى هولندا في كأس العالم 1990.

مجدي عبد الغني

وظل هذا الهدف سببا يذل به مجدي عبد الغني، كافة فئات الشعب المصري كله، حتى استطاع منتخب مصر التأهل أخيراً إلى كأس العالم، بعد الفوز على منتخب الكونغو في المباراة التي جمعت بينهم على استاد برج العرب بالإسكندرية، واستطاع المنتخب الفوز بنتيجة 2-1 أحرزهم محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي.

مجدي عبد الغني يكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين السيسي

وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع “عبد الغني، أثناء تكريمه لمنتخب مصر بسبب تأهله لكأس العالم بروسيا 2018، ويشكف مجدي عبد الغني كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس السيسي لأول مرة على الهواء، قائلا: “الريس لما جه يسلم عليا، فضحك وقالي أظن كده خلاص”، ورد عليه عبد الغني مازحا “لا يا ريس لسه محدش جاب أجوان، في كأس العالم”.

 “عبد الغني” يتحدث عن الفرق بين منتخبه والجيل الحالي

وأضاف “عبد الغني”، خلال حواره مع الفنان بيومي فؤاد في برنامج “بيومي أفندي” المذاع عبر فضائية  “دي إم سي” أن جيل كأس العالم 1990 أفضل من الجيل الحالي، لأن جيل 90 كان يضغط ليأخذ الكرة، أما الجالي الحالي “بيحلق على الكورة”