مبروك عطية لإبنة متصل :”ربنا ياخدك وياخد أمك”

في البداية حذر الدكتور “مبروك عطية” الأبناء من معاداة أحد الآباء أو الأمهات من أجل إرضاء الأخر، وكان ذلك في برنامجه “الموعظة الحسنة”، والذي يعرض على فضائية “دريم 2″، وذلك ردا على مشكلة أحد المتصلين والذي قام بتطليق زوجته، والتي كان قد أنجب منها بنت، ولكن يشتكي ذلك الرجل أن طليقته تستخدم أبنته من أجل تعذيبه أو مضايقته نفسيا، وأشتكي إلى الدكتور مبروك من أن الفتاة أبنته تسيئ معاملته، وذلك من أجل إرضاء أمها.

مبروك عطية

مبروك عطية

و هنا تضايق الدكتور مبروك عطية والذي حذر الفتيات والأبناء عموما وقال :”أوعي تلبسي توب أمك.. أوعي، ألبسي جلابية أمك وبيجامة أمك لما تبفي قاعدة مع أمك، ربنا ياخدك وياخد أمك وتدخلوا الجنة بحق جاه النبي من أوسع أبوابها”، وأكمل قائلا :”أحذري أن تلبسي توب أمك في وش أبوكي، وتعملي اللي معرفتش مامي تعمله، تعمليه أنتي بالنيابة عنها”.

و أكمل قائلا :”لا يجب عليكي السماح لأمك تجيب سيرته، ولما تكوني مع بابا أعرفي أن أمك دي كعبة، متسمحيش لبابا أنه يجيب سيرة ماما، كوني نسمة في حياة أبوكي حتى ولو أبوكي بيعبد المعزة الدين كدا، وكوني شبشب في رجل أمك حتى ولو أمك بتعبد معزة، أنا بعلمك تتعاملي مع الوالدين، إزاي أخطر حاجة في الدنيا أنك تعاملي أبوكي على أنه شخص أجنبي، وأن ماما غلبانة وضحية دي أمك عقربة مش ضحية، أمك تعبان مش ضحية”، إليكم الفيديو :