مبارك يرد على إتهامه بموافقته لتخصيص جزء من سيناء للشعب الفلسطيني/ تسجيل صوتي

بعد التصريحات التي أعلنت عنها الوزيرة الاسرائيلية للمساواة الاجتماعية “جيلا جمئيل”، بأن يتم توفير وطن للشعب الفلسطيني في شبه جزيرة سيناء، معتبرة أن هذا هو الحل الجذري لإنهاء المشكلة القائمة بالنسبة للقضية الفلسطينية، سعيا منها ومن سياسة المحتل الصهيوني لمحو كل ما يخص الشعب الفلسطيني من حق العودة واسترداد الاراضي المنهوبة.

تسجيل صوتي لمبارك

غضب مصري بسبب مطالب إسرائيلية بتخصيص جزء من سيناء للفلسطينين

ولقد انتشر التصريح أولا من خلال القناة الرسمية للتليفزيون الاسرائيلي ومن ثم تناقلته معظم وسائل الاعلام المتعددة، مما اثار غضبا كبيرا في الجانب المصري وغضبا أكبر بالجانب الفلسطيني، ولقد قامت جيلا جمئيل بعرض التصريح اثناء تواجدها في مصر لتشارك بأحد المؤتمرات النسائية التابع للأمم المتحدة.

ومن خلال برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الاعلامي أحمد موسى في قناة صدى البلد الفضائية، تم عرض تسجيلا صوتي للرئيس السابق محمد حسني مبارك، وهو يتلقى الرعاية الصحية في المستشفى، يرد على ما قد تم تداوله عن موافقته لجعل سيناء موطن بديل للفلسطينيين.

صرح مبارك في التسجيل الصوتي أن نتنياهو كان قد طلب منه قبل أن يترك الحكم ب6 اشهر أن يتم توفير قطعة ارض في سيناء للفلسطينيين، وقام مبارك بالرد عليه بأن لا يتحدث في هذا الامر، والا كانت حربا مع اسرائيل مرة اخرى.

التسجيل الصوتي لمبارك

https://youtu.be/ce7Czyuzrto


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.