مبادرة من محامي بالإستئناف تهتم بشؤون العاملين غير المنتظمين “عمال اليومية”والعاملين في الطواقم الطبية تختص بتسيير بعض الأمور لهم مجاناً

بادر المحامي بالاستئناف محمد طه بتسهيل بعض الإجراءات للعمال غير المنتظمين وذلك للتسهيل عليهم في ظل الأزمة التي تعيشها البلاد وخصوصاً بعد تفشي جائحة كوفيد-19.

مبادرة من محامي بالإستئناف تهتم بشؤون العاملين غير المنتظمين "عمال اليومية"والعاملين في الطواقم الطبية تختص بتسيير بعض الأمور لهم مجاناً 2 14/4/2020 - 5:47 م

مبادرة من محامي بالإستئناف تهتم بشؤون العاملين غير المنتظمين "عمال اليومية"والعاملين في الطواقم الطبية تختص بتسيير بعض الأمور لهم مجاناً 1 14/4/2020 - 5:47 م محمد كه شورى، هو محام بالإستئناف أطلق مبادرة تتكفل بها الدولة وتهدف لمساعدة الأسر التي يعمل أربابها كعمال غير منتظمين أو ما يعرف بـ”عمال اليومية”الذين يكسبون رزق اليوم باليوم، ويعتبر العاملين غير المنتظمين هم أكثر من تضرروا بسبب الوباء الذي يعم البلاد.

وتختص المبادرة بتسهيل أمور العمال غير المنتظمين عن طريق تسهيل قضايا الأحوال الشخصية والنفقات والرؤية وإعلام الوراثة و جميع القضايا التي تتعلق بالاستشارات القانونية، كل هذه الإجراءات ستكون متوفرة بدون أي مقابل مادي بالنسبة لأهالي جنوب الجيزة من الذين يعملون باليومية، أما القضايا المدنية والجنائية ستكون بأجر رمزي زهيد جداً.

ويذكر أيضاً أن المبادرة ستشمل القضايا التي تتعلق بالطواقم الطبية أيضاً وجميع العاملين بها، وذلك نسبة لأنهم يقومون بحماية البلاد من أضرار وباء كوفيد-19.

أكد محمد طه أن تلك المبادرة ستشمل كل ما يتعلق بالتأمينات وإنهاء الأوراق الإدارية للمحاكم وذلك لمنع التكدس أمام المصالح الحكومية ومنع العدوى التي تتعلق بنقل الأمراض.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.