مبادرة الشعب يأمر ورد فعل عنيف من عمر أديب بعد وصفها بالـ فنكوش


مبادرة الشعب يأمر، صرح الإعلامي الكبير “عمرو أديب”، بأنه قد قام بإطلاق المبادرة بغرض التخفيض ولفترة قصيرة لأسعار السلع الأساسية، داعياً جميع التجار تحت مبادرة الشعب يأمر لتخفيض الأسعار، وتخفيف معاناة المواطن المصري البسيط.
مضيفاً “عمرو أديب”، أثناء تقديم برنامجه، برنامج “كل يوم”، والذي تم عرضه في حلقة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2016، والذي تم بثه على القناة الفضائية المصرية “ON-E”، بأن عدد من التجار قاموا بمهاجمة مبادرة الشعب يأمر وأطلقوا عليها وصف الفنكوش، وتسائل قائلاً: لماذا لا نرحم الغلابة، عوضاً عن الحضور يومياً في البرنامج وأقوم “برش شوية مياة”، واستضيف ضيفان يتراشقوا التهم والألفاظ سوياً تم أذهب إلى المنزل.

تجاوب التجار لـ مبادرة الشعب يأمر :

مشيراً “أديب”، بأنه يوجد تجار ذو أسم ثقيل بالسوق تكلموا عن الإمكانية لتخفيض الأسعار للمنتجات التي يتداولونها بنحو الـ 35%، ملفتاً بأنه لا يملك أدنى عقوبة يتم فرضها على التاجر الذي لن ينفذ وعده في تخفيض سعر المنتج، وقال: هل أنا الحكومة المصرية.. من يرغب في عدم تنفيذ كلامه لا ينفذ.

استجابة الجزارين لـ مبادرة الشعب يأمر :

مؤكداً “أديب”، على أنه يوجد بعض الشركات والتجار التي أخذت القرار بتخفيض الأسعار ومن ضمنهم شركة تعمل في قطاع الأدوات المكتبية، كما قرر عدد من الجزارين بتخفيض أسعار اللحوم بنحو الـ 20%.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.