مباحث شبرا الخيمة وقسم الخصوص تلقي القبض على تشكيلات عصابية في محافظة القليوبية بتهمة حيازة الأسلحة والمخدرات

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية إخطاراً بوجود حملات مكثفة لضبط الخارجين عن القانون في كل أنحاء المحافظة، وذلك بعد ورود بلاغات للأجهزة الأمنية بو جود تشكيلات عصابية تتاجر في المخدرات وتحوز الأسلحة بمختلف أنواعها. مباحث شبرا الخيمة وقسم الخصوص تلقي القبض على تشكيلات عصابية في محافظة القليوبية بتهمة حيازة الأسلحة والمخدرات 1 27/4/2020 - 2:56 م

وشملت المناطق التي نم تفتيشها منطقتي الخصوص وشبرا الخيمة، وألقى عناصر شرطة مباحث قسم الخصوص القبض على مجموعتين من التشكيلات العصابية الأولى منهم تضم متهمين هما إسلام وطه، عاطلين وجد بحوزتهما مخدر الـ “استروكس” بكمية وصل وزنها إلى 180 جرام، ووجدت ايضاً بحوزتهما هواتف محمولة وأسلحة بيضاء. 

وتأكدت قوات المباحث من أسباب حيازتهما للمعروضات التي وجدت بحوزتهما، وقالا إن المواد المخدرة التي بحوزتهما هي للإتجار وجني المال غير المشروع منها، والهواتف المحمولة التي وجدت بهما تهدف للتواصل مع العملاء كما أن المتهمان أقرا بأن المطاوي التي وجدت عندهما توجد بهدف الدفاع عن النفس في حالة تعرض أحد لهما. 

وأما التشكيل العصابي الثاني الذي تم ضبطه بواسطة مباحث قسم الخصوص يتكون من متهمين هما أحمد وإيهاب، عاطلين وجد بحوزتهما كمية من بودرة الهيروين المخدرة، كما تم ضبط أسلحة بيضاء بحوزتهما. 

وتمكنت أجهزة المباحث بقسم شبرا الخيمة من ضبط أحمد ونصر “عاطلين” بتهمة حيازة 200 جرام من مخدر الإستروكس. 

تم تحرير المحاضر اللازمة للتهم الموجهة لهم، وستتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة. 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.