ما هي أسعار البريد السريع المصري 2021 داخل وخارج مصر ؟

تختلف أسعار البريد السريع المصري من قيمة لأخرى بحسب حجم الطرود المراد إرسالها ولأي مكان سواء أكان الشحن إلى داخل مصر أو خارجها، كما يختلف السعر أيضاً بحسب الوزن المراد إرساله، ويعتمد البريد المصري على وسائل حديثة ومتطورة يستخدمها في إرسال الطرود والرسائل، كما أنه يتميز بالسرعة في توصيل البضائع والرسائل نظراً لوجود طاقم من العاملين المؤهلين لهذه الوظائف، من حيث مراجعة الطرود المرسلة وتقديم ما يفيد باستلام الطرد.

أسعار البريد السريع المصري
أسعار البريد السريع المصري
أسعار البريد السريع المصري

أسعار البريد السريع المصري لشحن الطرود داخل وخارج مصر

تتضمن خدمات البريد السريع المصري خدمة إرسال الأجهزة الإلكترونية والأوراق الرسمية مع ضمان تسليمها إلى المرسل إليه بعينه مع توقيعه على الاستلام، كما تتضمن خدمات البريد السريع إرسال عينات البضائع بأوزان تصل إلى عشرين كيلو جراماً، وكلما ارتفع وزن الطرد كلما زاد السعر.

أسعار الشحن المحلى داخل مصر

يتضمن الجدول التالي أسعار الشحن المحلي داخل محافظات مصر من حيث الوزن الخاص بكل طرد، وهذه الأسعار مخصصة للرسائل والأجهزة الإلكترونية فهي وزنها يتراوح ما بين 20 إلى 500 جرام تقريباً، أما عن رسوم تسجيل شحن الطرود فهي بقيمة 5 جنيه، أما رسوم شحن الطرود بعلم الوصول فهي بقيمة 7.5 جنيه مصري وهي رسوم خاصة بتسليم الخطابات الرسمية والحصول على إيصال موقع من المرسل إليه.

الوزن السعر
الوزن أقل من 20 جرام
4 جنيه مصري
الوزن من 20 جرام إلى 55 جرام 5.5 جنيه مصري
الوزن من 50 جرام إلى 100 جرام 7 جنيه مصري
الوزن 250 جرام أي ما يعادل ربع كيلو 10.5 جنيه مصري
الوزن 500 جرام أي ما يعادل نصف كيلو 13.5 جنيه مصري

أسعار الشحن الدولي بالبريد السريع

يبدأ سعر شحن الطرود إلى خارج حدود مصر من 450 جرام لوزن يبدأ من 50 جرام، مع العلم بأنه كلما ارتفع وزن الطرد كلما ارتفع سعر الشحن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.