ما هو سبب وفاة الفنانة جالا فهمي عن عمر يناهز 59 عام؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقرير يوضح سبب وفاة الفنانة جالا فهمي عن عمر يناهز 59 عام، وأكد التقرير الطبي لوفاة الفنانة جالا فهمي أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية، وتوقف بعضلة القلب نتيجة جلطة بالقلب مع فشل في التنفس واضطراب شديد في الوعي، وهو ما أدى إلى توقف عضلة القلب والوفاة.

جالا فهمي

عرفت الفنانة جالا فهمي بجمالها في أفلامها وأعمالها الدرامية ودمها الخفيف، وعلى الرغم من صغر عمرها عندما دخلت التمثيل إلا أنها حفرت اسمها في قائمة أفضل الممثلين من خلال أعمالها الدرامية.

من هي جالا فهمي؟

جالا فهمي هي ابنة المخرج أشرف فهمي، حاصلة على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية في عام 1986م، عملت في الإذاعة والتلفزيون والتمثيل معًا، وبدأت في مجال التمثيل مبكرًا، حيث بدأت وهي عمرها 12 عام، ثم عملت كمذيعة لبرنامج حكايات رواية وفكري، ثم تفرغت بشكل كامل للسينما بعد ذلك.

عاشت الفنانة جالا فهمي في نصف حياتها الأول في مدينة سانتياجو، وبعدها عاشت في العاصمة الإسبانية مدريد، وبعدها أتقنت الإسبانية، واحتلت اللغة الفرنسية جزء كبير من حياتها لأن والدتها دارسة اللغة الفرنسية في كلية الآداب.

وأصبحت ثقافة الفنانة جالا فهمي ما بين العربية والفرنسية والإسبانية، وهو الأمر الذي ساعد على نبوغها الدرامي، وحاولت التقريب بين الثقافات الأوروبية والثقافة العربية في أفلامها، ومن أشهر أفلامها أول مرة تحب يا قلبي و جالا جالا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.