ما لا تعرفه عن موقع تصوير مسلسل “كفر دلهاب” والسعر الخيالي لإقامة ليلة واحدة فيه

المسلسل الأكثر إثارة حتى الآن “كفر دلهاب” وأين تم تصويره وكيف تم بناء كل هذه الأبنية، وهل تم تصوير المسلسل داخل مصر أم خارجها، والذي لا تعلمه حتى الآن أنه تم تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل داخل مصر وبالأخص في واحة سيوة داخل فندق “أدرير أميلان”.

يعتبر فندق “أدرير أميلان” من أفخم وأغرب الفنادق حول العالم، لأن هذا الفندق لا يعتمد على الكهرباء أو المياه، بل يتم استخدام الشموع للإنارة في الليل، كما أن هذا الفندق تم بناءه على الطراز السكان في واحة سيوة، حيث أن هذه البيوت تم بناءها من الملح والصخور فقط أما بالنسبة للسقف وفقد تم بناءه من النخيل، ويحتوي هذا الفندق على 40 غرفة فقط.

أما بالنسبة لأرضية الغرفة فهي تمتص أشعة الشمس أثناء النهار وذلك من أجل المحافظة على درجة الحرارة داخل الغرف تلقائيا، ولا توجد شبكة للهواتف المحمول في هذه المنطقة، والطعام المعد لهذا الفندق من الحديقة الخاصة بهم حيث أنهم لا يشترون الطعام من الخارج كله الأطعمة من زراعتهم الخاصة.

قام بزيارة هذا الفندق العديد والعديد من المشاهير ومن أبرز هؤلاء ولي العهد البريطاني “الأمير تشارلز” هو وزوجته، وتم استضافتهم داخل الغرفة الوحيدة التي يتواجد بها حمام للاستحمام وتلك الغرفة مجهزة خصيصا لحديثي الزواج.

بالنسبة لسعر الغرفة داخل فندق “أدرير أميلان” تبدأ من 460 جنيه إسترليني أم ما يعادلها بالجنيه المصري 10580 جنيه مصري لليلة الواحدة فقط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد