ما زال رامز جلال يواصل سخريته على ضيوف حلقاته_رامز يسخر من لوجين ومهيرة ضيوفه

منذ بداية برنامج رامز بيلعب بالنار وهناك أعداد هائلة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يقومون بتبادل التعليقات الساخرة منه، وانتقاده بشدة وليس هذا بسبب فكرة البرنامج فقط أو حتى بسبب أسلوب تقديمه للبرنامج، والذي كان أمرا مستفزا لكثير من المشاهدين.

ما زال رامز جلال يواصل سخريته على ضيوف حلقاته_رامز يسخر من لوجين ومهيرة ضيوفه 1 15/6/2016 - 11:52 م

لكن من أسباب سخرية الكثير من الجمهور لرامز جلال هذا العام هو سخريته هو من جميع ضيوف البرنامج، حتى أنهم يرون أن الأمر تفاقم معه حتى وصل إلى حد الشتائم والتلفظ ببعض الكلمات الغير لائقة، مثلما فعل بحلقة شيماء سعيد وآخر الضيوف الذين انهالت عليهم ألفاظه الساخرة وأسلوبه الغير مهذب أو لائق هي حلقة أمس مع المذيعتين بقناة العربية “لوجين عمران ومهيرة”.

الذي اخذ يسخر من كلامهم وأسلوبهم حتى انه اخذ يتهكم على أسمائهن ويسخر من ملابسهن، وهذا أمرا ليس له أي صلة بالبرنامج، ولذلك فقد انهالت عليه الانتقادات والألفاظ الساخرة حتى انه هناك من أرسل له احد التعليقات ليقول له “كما تدين تدان”.

يرى كثير من المشاهدين أن هذا الأسلوب المبتذل في تقديم البرنامج هو احد العوامل التي جعلت البرنامج لم يلقى النجاح المعهود له كل عام، ولكن لماذا استخدام هذا الأسلوب وكأن رامز يفعل هذه التصرفات لخلق مادة كوميدية بالبرنامج، ولكن للأسف هذه المادة غير مقبولة لدى المشاهدين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.