مايان السيد ومامتها… فولة وانقسمت نصفين في أحدث ظهور لهما

ظهرت الفنانة مايان السيد بصحبة والدتها في صور جمعتهما على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وذلك بعد احتفالها بعيد ميلاد والدتها وكتبت لها رسالة على هذه الصور تتغزل في والدتها بصورة رومانسية يعلوها الحب والحنان.

مايان السيد ومامتها... فولة وانقسمت نصفين في أحدث ظهور لهما 3 27/9/2022 - 7:57 م
مايان السيد ومامتها... فولة وانقسمت نصفين في أحدث ظهور لهما 1 27/9/2022 - 7:57 م
مايان السيد بصحبة والدتها

رسالة مايان السيد لوالدتها

تضمنت الرسالة التي نشرتها مايان السيد لوالدتها عدة صور وهي تحضن والدتها تعبيرًا عن حبها لها، واعتلت مجموعة الصور رسالة كانت نصها كالآتي: Happy birthday my beautiful mama mayanelsayed You mean the world to me .. I’m so thankful for your hugs and duas I love you so much.

“عيد ميلاد سعيد يا أمي الجميلة أنتي العالم بالنسبة لي .. أنا ممتنه جدًا لعناقك ودعوتك أنا أحبك جدًا”.

رد فعل الجمهور

منذ الثواني الأولي لمشاركة الفنانة مايان السيد صورًا لها مع والدتها بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وانهال الكثير من المتابعين بالتعليقات والتفاعل مع المنشور وتطور التفاعل إلى الغزل المباشر للفنانة مايان السيد ووالدتها.

مايان السيد ومامتها... فولة وانقسمت نصفين في أحدث ظهور لهما 2 27/9/2022 - 7:57 م

بعض تعليقات المتابعين

كان من ضمن تعليقات المتابعين “كل سنة وانتي طيبة يا طنط رضوى يا مامت القمراية #مايان_السيد”

كما علق متابع آخر “شكلها اختك تبارك الله ماشاء الله قمرات فولة وانقسمت نصفين”

وعلق آخرين “ده أنا اللى ماما والله” ، “أمك حلوه أوي يا لمبي”، ومازح أحد المتابعين الفنانة مايان السيد “محتار أطلب ايد مين فيكو”.

مشروع مايان السيد الجديد

يذكر أن الفنانة مايان السيد قد كشفت في وقت سابق عن خط أزياء جديد من خلال حسابها الرسمى على موقع انستجرام.

قالت مايان السيد “الكوليكشن الأول هينزل وهيبقي صيفي، أنا تفاجئت بالتشجيع بتاعكم ومعرفش اذ كان المشروع بتاعي هينجح أو هيعجبكم ولا لا”.

واستكملت الفنانة منشورها “دا كان حلم من أحلامي بس مش اهم حاجة في حياتي، أنا بنوتة أوي في نفسي وبحب الفاشون وكنت بدرس التصمميات في المسرح، وهعمل لبس يناسب كل الأجسام ومعظمها واسع ، ودورت على ألوانات تبرز البشرة القمحاوية”.

واختتمت مايان السيد حديثها حولها مشروعها الأول “قررت اني هسمي كل أوتفيت بـ اسم حد مهم في حياتي، وعملاه للبنت الجريئة والواثقة في نفسها واللي بتحب تسافر وتخرج، وفي أوتفيت عملاه مخصوص للبنات المحجبات، والأسعار قليلة ومناسبة لأي بنت بتدرس وبتصرف على نفسها”.

اترك تعليقاً