ماهي الدولة التي يمكنك السفر اليها كمصري بدون تأشيرة.. 40 دولة

تعتبر فكرة السفر تراوض الكثير من الاشخاص، هناك بعض الاشخاص فكرة السفر بالنسبة لهم هي هوايتهم المفضلة ويسعون اليها دائما، وهناك بعض الاشخاص الذين يفضلون أن يذهبوا إلى مكان جديدة خصوصاً مع زيادة حجم البطالة في مصر، فيذهبوا إلى دول جديدة في سعى نحو اكتساب لقمة العيش وعمل جديد، ولكن ما يصدم الكثير من من يردون أن يسافروا خارج مصر وهي التأشيرة أو كما تقال في بعض الاحيان الفيزا، وهي تعتبر من أكثر المشاكل التي تواجه من هم يردون السفر ولكن هذه من أكبر المشاكل التي تقف امامهم.

ماهي الدولة التي يمكنك السفر اليها كمصري بدون تأشيرة.. 40 دولة 1 24/3/2016 - 5:16 ص

و من المعروف أو قد سمعت قبل ذلك أن هناك بعض الدول من الصعب جداً الحصول على التأشيرة الخاصة بها والسفر اليها يعتبر صعب جداً مثل بعض الدول الأوروبية والولايات المتحدة الامريكية، ويعتبر السفر اليها صعب بسبب كثرة الاسئلة ولمن سوف تذهب والمدة وهناك بعض الشروط المستحيلة والكثير من التعقيدات، ولكن اليوم سوف أقدم لكم 40 دولة تستطيع انت ك مصري السفر اليها بدون تأشيرة والبقاء هناك لمدة معينة تختلف من دولة لاخرى.

كاب فيردي. – هايبيتي. – موريتانيا. – الدومنيكان. – سيشل. – سانت كيتس. – سانت فينيست. – زيمبابوي. – زامبيا. – جورجيا. – جزيرة مدغشقر. – أوغندا. – هونج كونج. – نيبال. – موريشيوس. – ماليزيا. – فيتنام. – غانا. – طاجكستان. – سيريلانكا. – ساموا. – توفالو. – بالاو. – إندونيسيا. – إيران.  كمبوديا. – الإكوادور. – جزر المالديف. – تنزانيا. – غينيا بيساو. -كينيا. – السودان. – كوريا الجنوبية. – ماكاو. – لاوس. لبنان. – اليمن. – الأردن. – نيكاراجوا. بوليفيا.