“ماما حامل” على شاشة شاهد VIP

يعرض حاليا فيلم “ماما حامل” للنجمة ليلي علوي على منصة “شاهد VIP” وذلك بعد أسابيع من رفعه من دور السينما. الفيلم بطولة النجمة ليلي علوي والفنان بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد سلام وسليمان عيد وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

فيلم ماما حامل على شاهد VIP

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث يتمني الأبوان زواج ابنيهما وهما في الثلاثين من العمر لكي ينجبوا أحفاداً صغاراً، وفجأة تنقلب الصورة راساً على عقب لعلمهما بحمل الأم وتتوالى المواقف الكوميدية حتى تنجب توأماً. عُرض الفيلم على شاشات السينما في شهر يونيو الماضي وكان ينافسه على شاشات السينما فيلم “العارف” لأحمد عز و”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” لكريم عبد العزيز ودينا الشربيني و”مش انا” لتامر حسني و”أحمد نوتردام” لرامي جلال وغادة عادل و”ديدو” لكريم فهمي.

يعرض حاليا على شاشات السينما “فيلم ٢٠٠” جنيه للنجمة ليلي علوي ومجموعة كبيرة من نجوم الشباك ومنهم أحمد السقا وآسر ياسين وهاني رمزي والنجمة الكبيرة إسعاد يونس، وهو يدور حول ورقة من فئة ٢٠٠ جنيه يتم تداولها بين عدة أفراد على مختلف مستوياتهم ولكل منهم حكاية مختلفة.

فيلم “٢٠٠ جنيه” للنجمة ليلي علوي

كما ظهرت النجمة ليلي علوي في الساحل الشمالي منذ عدة أيام وهي تسبح في بحر الساحل الشمالي وبعثت رسالة لتطمئن جمهورها وتشجعهم على الذهاب للاستمتاع والسباحة في مياه الساحل الشمالي بعد تداول شائعة ظهور سمكة قرش .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد