“ماكنتش أعرف أنها في  الشقة”.. مسجل خطر يقتل مُسنة ويُضرم النار في البيت بالخليفة

ألقت قوات الشرطة بقسم الخليفة،   القبض على عاطل بتهمة قتل سيدة وإضرام النار في السرق بعد سرقتها، وأمرت بتحويله للنيابة العامة  لبدء التحقيق معه.

تعود أحداث الواقعة، بعد تلقي قسم شرطة الخليفة، برئاسة اللواء أشرف الجندي، إخطار من شرطة النجدة بقيام شخص بقتل سيدة مُسنة، في عمارة سكنية بمنطقة عين الصيرة بدائرة القسم، وقام الجيران بالقبض على الشاب المتسبب في الحريق وقتل المٌسنة، وإخماد الحريق.

وانتقلت قوة من مباحث القسم إلى مكان الجريمة، وقد كشفت التحريات الأولية، أن المتهم قام بطعن المُسنة بعد أن شرعت في الصراخ عندما فجئت به يسرق شقتها، ثم قام بإضرام الحريق ليخفي معالم جريمته  والأدلة التي قد تقود رجال الشرطة له.

وكشفت التحريات أن الشاب المتهم، “س- د” 31 سنة عاطل مسجل خطر، سبق اتهامه في عدة قضايا آخرها ” مخدرات “، “ع. م. د” 43 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان “مسجل خطر”، والذي اعترف بمراقبة منزل السيدة التي تعيش بمفردها وتتغيب عن المنزل بشكل مستمر،   ولم يكن بوجودها بالمنزل يوم ارتكابه للسرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق، كما تحفظت النيابة على المقتنيات المسروقة، وهي عبارة عن مصوغات ذهبية  ومبلغ مالي كبير، كما تحفظت على السلاح الأبيض المستخدم فى قتل السيدة المُسنه، وأمرت بإرسال للمعمل الجنائى؛ لفحصها وكتابة تقرير وافً عنه.