ماذا قال باسم يوسف في أول تعليقه على مجلس الشعب 2016؟!

خرج الإعلامي الدكتور باسم يوسف عن صمته وعلق على أحداث الجلسة الأولى لمجلس الشعب 2016 وأكد أن ذلك المجلس يدعو للبكاء وليس للضحك على الإطلاق.

وقال باسم يوسف في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على شبكة الإنترنت: “مجلس الشعب ولا هو كوميدي ولا هو مسرحية لطيفة..اللي بيحصل ده مهزلة ويدعو للبكاء وليس للضحك”.

ماذا قال باسم يوسف في أول تعليقه على مجلس الشعب 2016؟! 1 11/1/2016 - 2:56 م
تعليق باسم يوسف على مجلس الشعب
تعليق باسم يوسف على مجلس الشعب

يذكر أن الجلسة الاجرائية لمجلس الشعب المصري 2016 التي انعقدت أمس الأحد شهدت العديد من المشاهد المرتبكة كان أبطالها العديد من الأشخاص مثل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الذي رفض نصف اليمين الدستوري والذي قال منفعلًا: “لا وصاية على داخل مجلس النواب من أي أحد مهما كان وأنا لن أحلف على موضوع انشاء.. وأنا أقسم باحترام مواد الدستور من أول مادة لآخر مادة. وأنا ملتزم بالأحكام الانتقالية الموجودة في الدستور”.

بالفيديو-..-مرتضى-منصور-يحلف-بالطلاق-داخل-مجلس-النواب
بالفيديو-..-مرتضى-منصور-يحلف-بالطلاق-داخل-مجلس-النواب

فرد عليه رئيس اللجنة الاجرائية: “هذه ليست وصاية. وقال بعض النواب المجاورين لمرتضى منصور احلف القسم ووافق فقال لهم: “لا عليا الطلاق لا.. أنا ملتزم بمواد الدستور والقانون، وأنا لست معترفًا بـ 25 يناير أنا حُر”.

بالفيديو.. مرتضى منصور يحلف بالطلاق داخل مجلس النواب

جدير بالذكر أن الإعلامي باسم يوسف سيظهر غدًا الثلاثاء ضيفًا في برنامج “المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة “إم بي سي مصر”، حيث قالت الإعلامية وفاء الكيلانء، في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “باسم يوسف نجم المتاهة الثلاثاء القادم”.

اقرأ أيضًا

10 معلومات عن النائبة دينا عبد العزيز غير ♫ إنها رقيقة وهادئة ♫