ماذا تريد كورونا؟! طبيب مصري يفقد بصره بسبب كورونا

من المعروف أن الأطباء هم ملائكة الرحمة والجيش الأبيض الذين اقسموا قسما أمام الله والناس انهم لابد وان يحافظوا على صحة البشر ويقوموا بواجبهم على اكمل وأتم وجه، ويكونوا على استعداد تام للقيام بعملهم في أي وقت.

اصابة طبيب مصرى بالعمى بسبب كورونا

وكورونا تريد أن تأكل الأخضر واليابس ولا ترحم أحدا حتى آلأطباء الذين يعالجون المرضى اصبحوا غير قادرين على حماية انفسهم من خطر العدوى أو آلإصابة وفي بعض الأحيان للوفاة أو فقدان البصر، نعم كما أقول لك فقدان بصر، تابع معنا وسنوافيك بالتفاصيل.

اصابة طبيب مصرى بالعمى بسبب كورونا
إصابة طبيب مصري بالعمى بسبب كورونا

طبيب مصري فقد بصره بسبب كورونا”حاسس إني عايش في صندوق اسود”:

قال الدكتور محمد سامى وهو طبيب يعمل في مستشفى العزل في مدينة بلطيم بكفر الشيخ أنه يشعر وكانه يعيش في صندوق اسود وذلك بعد إصابته بالعمى وعدم القدرة على الرؤية بسبب الضغط العصبي والنفسي نتيجة ارتفاع عدد حالات آلإصابة والوفيات وعدم القدرة على السيطرة على الأمور.

وكان قد تم نقل الطبيب إلي احدي المستشفيات لتلقي الرعاية الصحية، وصرح في برنامج التاسعة مساءا الذي يقدمه وائل الابراشي انه شعر بارتفاع في ضغط الدم مما أدي إلي عدم القدرة على الرؤية.

وصرح الطبيب بشعوره بعد إصابته بفقدان بصره بانه كالذي يعيش في صندوق اسود، ولا أرى أي شئ.

دور الحكومة المصرية في التعامل مع الطبيب المصاب بفقدان النظر:

أعلنت الحكومة المصرية عن تكفلها بالعلاج. كما أن اللجنة الطبية العليا قد أوصت بنقل الطبيب إلى المركز الطبي العالمي حتى يتم تلقي الرعاية هناك وتوفير سبل الرعاية المتكاملة.

ويدعو الطبيب الجميع إلى اخذ الحذر والحيطة لان الموضوع ليس باليسير، فالجميع يجب عليه التعامل مع الأزمة بصورة جدية ويلتزموا بالإجراءات الوقائية والاحترازية وهى معروفه ومفهومة للجميع.

نسأل الله تعالى أن يشفيه ويعافيه شفاءا لا يغادر سقما.