مؤلف فيلم “براءة ريا وسكينة” يكشف عن مستند خطير يؤكد ممارسة “ريا” للدعارة رسميا

أخرج السيناريست أحمد عاشور مؤلف رواية فيلم “براءة ريا وسكينة” مستندات جديدة، أثبت من خلالها تمّلك ” ريا على همام ” بيتا مرخصا للدعارة آنذاك، وذلك ردا على دعوة الدكتور محمد عبدالوهاب وتحديه له أثناء استضافته في برنامج شارع الجنوب الذي يعرض على قناة طيبة المحلية.

مؤلف فيلم "براءة ريا وسكينة" يكشف عن مستند خطير يؤكد ممارسة "ريا" للدعارة رسميا 1 13/4/2016 - 1:27 م

حيث صرح عبدالوهاب أنه على استعداد لدفع مبلغ مليون و150 ألف جنيه بالإضافة لمفتاح وكيس مفتاح الكعبة في حالة إذا خرج المستند الذي يثبت ذلك كما يدعي السيناريست أحمد عاشور الذي أكد على امتلاك “ريا” بيت مرخص لممارسة الدعارة.

يمكنك أيضا مشاهدة > صور حصرية وجديدة من منزل ريا وسكينة الحقيقي، شاهد كيف أصبح وكيف استغله الناس والحكومة

المفاجأة حينما نشر عاشور فيديو عبر قناته على موقع “يوتيوب” لينشر الوثيقة التي حصلت نجوم مصرية على نسخة منها، موجها رسالة لعبد الوهاب، أنه ينتظر أن يفي بقسمه بشأن مبلغ مليون و150 ألف جنيه وكيس مفتاح الكعبة، وذلك بعد أن أظهر الوثيقة التي أثبت من خلالها فعلا أن “ريا على همام” فتحت بيتا لممارسة الدعارة علنيا.
براءة ريا وسكينة

وكان الدكتور محمد عبد الوهاب قد حرك دعوى قضائية لوقف تصوير فيلم “براءة ريا وسكينة”، مشيرا إلى أنه لا يظن أن هيئة الرقابة المصرية ستمنح الفيلم إجازة الترخيص قائلا أن ذلك لن يحدث بنسبة 99.9 %، إلا أن عاشور رد ساخرا أن إحتمالية الحصول على الترخيص بنسبة 0.01 % قد تحققت وحصل الفيلم على الترخيص بالفعل، وقد حصلت نجوم مصرية على نسخة من الإجازة أيضا.

براءة ريا وسكينة