مأساة لاعب مصري.. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة

صورته يبيع الفاكهة في ميدان الجيزة لفتت أنظار متابعي مونديال إيطاليا لكرة القدم للصم والبكم عام 2012 إنه اللاعب طارق الجزار الذي كان أفضل لاعب في البطولة، وحصل على تكريم عالمي ومحلي منقطع النظير.

مأساة لاعب مصري .. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة

أصبح الآن طارق الجزار بائع فاكهة في ميدان الجيزة وذلك من أجل الانفاق على عائلته وعلى نفسه بعدما لم يستطع العثور على فرصة عمل تناسبه خاصة وهو رياضي طوال مراحله العمرية.

طارق الجزار ظهر في اعلان فودافون كرمز لتحقيق البطولات، لكنه بعيدًا عن الاعلانات لم يستطيع العثور على ما يكمل به حياته الشخصية ففضل بيع الفاكهة.

وتدأول النشطاء المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطارق الجزار لا للسخرية منه أو للسخرية من بائعي الفاكهة لأنه عمل شريف، ولكن من أجل تنبيه المسؤولين عن الرياضة في مصر لأن مكان هذا اللاعب المحترف الذي رفع اسم بلاده عاليا ليس على نواصي ميدان الجيزة لبيع الفاكهة ولكن في ملعب يدرب فيه كرة القدم للصم والبكم أو يلعب الرياضة.

ودشن المصريون حملة من أجل طرق الأبواب على وزراء مصر من أجل حل مشكلة طارق الجزار لاعب الصم والبكم وتوفير له سبل الحياة الكريمة.

واتجه المستخدمون لموقع الفيسبوك، وتويتر إلى صفحات المسؤولين والشخصيات الرياضية وصفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل نشر الماساة لعلهم يصلون إلى حل لهذه المشكلة الكبيرة.

وأصبح طارق الجزار حديث الساعة بدءًا من يوم الثلاثاء الماضي، ونذكره هنا بالخير حيث أنه حاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم في بطولة كأس العالم للصم والبكم والتي أقامتها دولة ايطاليا عام 2012.

ولقد حقق طارق الجزار للمنتخب المصري المركز الخامس بعد الفوز على منتخب أمريكا بهدفين نظيفين في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة الشهيرة.

ولم يرصد موقع (نجوم مصرية) أي ردة فعل من الرياضيين في مصر حتى الآن على أزمة اللاعب طارق الجزار رغم نشر العديد من المواقع الإلكترونية مأساته في كثير من الصفحات على فيسبوك أيضًا.

مأساة لاعب مصري.. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة 1 30/8/2017 - 4:22 م مأساة لاعب مصري.. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة 2 30/8/2017 - 4:22 م مأساة لاعب مصري.. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة 3 30/8/2017 - 4:22 م مأساة لاعب مصري.. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة 4 30/8/2017 - 4:22 م مأساة لاعب مصري.. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة 5 30/8/2017 - 4:22 م مأساة لاعب مصري.. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة 6 30/8/2017 - 4:22 م مأساة لاعب مصري.. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة 7 30/8/2017 - 4:22 م مأساة لاعب مصري.. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة 8 30/8/2017 - 4:22 م مأساة لاعب مصري.. بعدما كان بطلًا في المونديال يبيع فاكهة في الجيزة 9 30/8/2017 - 4:22 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.