ليلى تواجه المتاعب بعد القبض على مجدي.. تفاصيل أحداث الحلقة 45 من مسلسل سابع جار

أحداث جديدة ومثيرة في المسلسل الذي يحقق هذه الأيام أعلى نسبة مشاهدة، وتصدر محركات البحث وهو مسلسل سابع جار والذي يعرض من خلال قناة CBC الفضائية ونتابع منه اليوم الحلقة 45 من الجزء الأول كما أعلن محمد حفظي مؤلف العمل، وقامت ببطولته النجمة دلال عبدالعزيز والرقيقة شيرين، ورحمه حسن وهاني عادل وغيرهم من النجوم الشباب، ويدور داخل عمارة سكنية يسكنها أنماط مختلفة من البشر، نعيش معهم تفاصيل متنوعة من أحداث حياتهم في الليل والنهار.

أحداث مسلسل سابع جار

ليلى تواجه المتاعب بعد القبض على مجدي.. تفاصيل أحداث الحلقة 45 من مسلسل سابع جار

رغم خيانة طارق إلا أن زوجته مازالت تحاول جاهدة ارضاءه، وخلق جو من المودة والحب في داخل الأسرة ومع ذلك يستمر طارق في الجفاء معها، وفي ذات الوقت نجد معاناة ليلى تجدد بسبب القبض على مجدي حيث تطلب من ابنتها هالة رقم المحامي الذي يتولى الدفاع عنه في قضايا الشيكات، وعند اتصالها بالمحامي يطلب منها خمسة آلاف جنيه مقابل الدفاع عن مجدي.

ليلى تواجه المتاعب بعد القبض على مجدي.. تفاصيل أحداث الحلقة 45 من مسلسل سابع جار 1 19/12/2017 - 7:40 م

طارق يستمر في الخيانة وكريمة ترفض العودة لماضيها.. تفاصيل مثيرة في أحداث الحلقة 44 من مسلسل سابع جار

أما دعاء فهي تحاول جاهدة لإرضاء حمزة ووالد حمزة حيث تأخذ السيارة معها لكي ترضي والد حمزة الذي أخبرها أنه يفضل الفتاة التي تقود سيارة وتعمل، لكنها كادت تصطدم بالسيارة أثناء وضعها الروج، مما يجعل اللون الأحمر يبهت على خدها الأيمن، وهذا ما لفت انتباه حمزة وهي تستذكر له، كما نجد حمزة يعاني من الملل ويخبرها بأنه يردي الذهاب لمنزل خالته، ولكن سعادتها الكبيرة عندما طلب منها تحديد موعد مع والدتها لكي يقابلها في المنزل.

سابع جار
مسلسل سابع جار

تفاصيل مثيرة في حلقات مسلسل سابع جار 41 – الحلقة الواحدة والأربعون

وأمام برنامج صاحبة السعادة للنجمة إسعاد يونس، تجلس ليلى تتابع البرنامج لكنها في حالة قلق وتتصل بفؤاد زوج ابنتها الذي يؤكد لها أنهم لم يشاهدوا مجدي حتى الآن ولم يحضر المحامي بعد، فتطلب من هالة أن تجلس معها لكنها تطلب منها النزول لأختها ويتصل بها على لتنزل إليه هالة ومقابلته أمام العمارة حيث تركب معه السيارة ويذهبان معا لزيارة أصدقاءه.

أحداث الحلقة 42 من مسلسل سابع جار
سابع جار

سارة عبدالرحمن ترد على منتقدي مسلسل سابع جار واتهامه بتقديم السم في العسل

ويجلس تامر مع هبه في السيارة حيث تسأله لماذا يطلب أن يراها، فيؤكد لها أنه معجب بها وهذا ما يدفعه لطلب رؤيتها، مؤكدا بأنه يعرف أنها بنت جادة ولا تسلك طريق الهلس على خد تعبيره.

وفي مقهي شعبي يتقابل على وهالة مع شلة أصدقاء على القدامي حيث يرحبون بوجود هالة معهم للمرة الأولى، مشجعين هالة وعلى على السفر معهم في رحلة خاصة أنهم لم يستمتعوا بشهر العسل، ثم يعود طارق وزوجته والأولاد بعد أن قاموا بالتسوق لعيد الميلاد ولكن تتذكر أنها لم تعطي الأوردر لطلب التورتة فتطلب من طارق تنزل معه مجددا للمحل لكنه يرفض ويخبرها أنه سيذهب بمفرده.

مسلسل سابع جار الجزء الأول
مسلسل سابع جار الجزء الأول

دعاء تدخل إلى غرفة والدتها لتيقظها وتخبرها برغبة مالك في تحديد موعد معها من أجل خطبتها، أما هبة فتجلس مع صديقتها لتحكي لها مستنكرة كيف لشخص مثل تامر أن يعجب بها ويتزوجها، وهو شخصية مشهورة وعلى قدر كبير من الوسامة والجاذبية.

ويأتي فؤاد إلى ليلى ليفجر الصدمة عندما يخبرها أن سر إلقاء القبض على مجدي كان بسبب مبلغ ضخم لم يقم بسداده، حيث أنه قد تزوج من راقصة في شارع الهرم ولم يسدد لها مبلغ النفقة بعد طلاقها والمبلغ هو 100 ألف جنيه، ويحاول فؤاد أن يهدئ من ليلى ويخبرها أنها أفضل ست جدعة في الوجود، لتنتهي أحداث الحلقة 45 من مسلسل سابع جار ونلتفي معكم في حلقة جديدة إن شاء الله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.