لواء شرطة يقتل زوجته بطلق نارى بعد مشادة كلامية لأنه طلب منها تشغيل القرآن الكريم

قام لواء شرطة سابق بقتل زوجته بسلاحه النارى في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة بسبب مشادة ومشاجرة كلامية بينه وبين زوجته، كان لواء الشرطة الذي يدعى “أيهاب.ر” والذي كان يعمل بقطاع غرب مديرية أمن القاهرة، وتمت ترقيته ليشغل منصب نائب مدير أمن القاهرة في 2013 وإحيل إلى المعاش بعد بلوغ  السن القانونية في 2014.

لواء شرطة يقتل زوجته بطلق نارى بعد مشادة كلامية لأنه طلب منها تشغيل القرآن الكريم 1 24/12/2016 - 9:29 ص

أكد تحريات وزارة الداخلية بأن اللواء قد وقعت بينه وبين زوجته مشاجرة بالكلام فقامت الزوجة بطعنه عدة طعنات بالسكين في جسمه مما اضطره إلى إخراج سلاحه النارى وأطابها بطلق نارى في المخ أودى بحياتها مباشرة أمام أبناءهم ونقل هو إلى المستشفى.

وكانت الأحداث قد وقعت قبل صلاة الجمعة حيث كان اللواء ايهاب قد انتهى من الوضوء هو وأبنائه، وقبل خروجهم للصلاة وجد لواء الشرطة زوجته وهى تشاهد مسلسل تليفزيونى فنهرها وطلب منها تشغيل القرآن الكريم قبل الجمعة، فما كان منها إلا أن قامت بتوبيخه بألفاظ خارجة ووقعت مشادة كلامية أمام الأبناء.

وأكد لواء الشرطة بأن زوجته مريضة بالصرع وأثناء المشاجرة قامت بإحضار سكين وقامت بطعن زوجها ثلاث طعنات في الناحية اليسرى من جهة القلب فما كان منه إلا أن أحضر مسدسه واصابها بطلق نارى في المخ انهى حياتها ونقل سيادة اللواء إلى مستشفى العجوزة لتلقى العلاج بعد إصابته في أماكن غير خطيرة وسوف يخضع للتحقيق أمام النيابة وسوف يتم دفن الزوجة بعد إتخاذ الإجراءات القانونية.