“لن يفيد المنتخب في شيء ولكنه يعتبر تكملة عدد فقط”.. أحمد موسى يرد على تصريحات رمضان صبحي الآخيرة

قال الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية:”أن تصريحات اللاعب رمضان صبحي الآخيرة غير صحيحة تماماً، حول خروجه من النادي الأهلي وانضمامه إلى أحضان نادي بيراميدز الحالي”.

"لن يفيد المنتخب في شيء ولكنه يعتبر تكملة عدد فقط".. أحمد موسى يرد على تصريحات رمضان صبحي الآخيرة 1 27/10/2020 - 8:33 م

كما أضاف أحمد موسى:”أن نادي الأهلي كان متمسك بِرمضان صبحي قبل رحيله من النادي، والدليل على ذلك أن فريق الأهلي قد عرض على اللاعب رمضان صبحي أكبر مبلغ في تاريخ الكرة ولكنه رفض، مؤكداً أن تقييم رمضان صبحي مع فريقه الحالي يعتبر صفر، وذلك لأن فريقه لم يحقق أي بطولات”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى:” أن النادي الأهلي لا يقف على أي لاعب ودائما هو فوق الجميع، كما أن الأهلي لا يضحي بأبناء النادي المخلصين ويتمسك بهم لآخر لحظة، حيث أن اللاعب رمضان صبحي فضل الأموال على البقاء في نادي الأهلي، مشيراً إلى أن نادي الأهلي قد أزال صورة رمضان صبحي من الاستاد خلال موسم الافتتاح”.

واختتم الإعلامي أحمد موسى حديثه عن المنتخب المصري قائلاً:”أن رمضان صبحي لن يفيد المنتخب في شيء ولكنه يعتبر تكملة عدد فقط، حيث أن المنتخب المصري اختار رمضان صبحي للعب في صفوفه مجاملة لـ بيراميدز، مؤكداً اختيار المنتخب المصري للاعبين لا توجد بها مجاملات”.